احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يمكن أن أمراض الكلى المريض القيام به لتحسين تلك ظائف الكلى


ما الذي يمكن أن أمراض الكلى المريض القيام به لتحسين تلك الكلى FunctionWhat يمكن المريض من مرض الكلى القيام به لتحسين وظائف الكلى لهم؟ وكما نعلم جميعا أن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر، وبالتالي منع وظائف الكلى من الذهاب إلى أسفل. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تفعل شيئا لتحسين وظائف الكلى، وذلك على المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ اتخاذ العلاج المناسب إلى جانب اتخاذ النظام الغذائي مناسبا.

ما هو العلاج مفيد لتحسين وظائف الكلى؟

مما سبق يمكننا أن نعرف أن تعتمد فقط على النظام الغذائي لا يمكن علاج أمراض الكلى ولا تحسين وظائف الكلى، وذلك على المريض مرض الكلى إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى، يجب أن تجد العلاج المناسب وأعتبر في الوقت المناسب.

وتستند الأعلى سبعة TCM علاج على الصينية التقليدية عشب الأدوية، وكل واحد منهم له سمات خاصة بهم في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تساعد المريض على تحسين وظائف الكلى إلى بعض درجات، وبالتالي مساعدتهم على تجنب غسيل الكلى.

الأعلى سبعة TCM علاج ذكرنا أعلاه يشير إلى هوت ضغط العلاج، العلاج حمام كامل، الكى العلاج، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، قدم الحمام العلاج، العلاج دورة والعلاج حقنة شرجية.

كما المريض مختلف وظروف مختلفة وبالتالي فإن الطبيب ترتيب معاملة مختلفة للمريض أثناء العلاج.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك أو ترغب في تحسين وظائف الكلى والسيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق