احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني لديه الفعالة جيد لعلاج الفشل الكلوي مع وذمة


أنا ESSA، 51 عاما الفشل الكلوي المريض. لم اعتقد ابدا ان مع مساعدة من الطب الصيني فإن ذمة بلدي السفلية اختفى في مثل هذا الوقت القصير.

كما تعلمون، لقد كنت تعاني من بوال، عطاش، نهام 10 عاما، و 3 أشهر منذ الكرياتينين بلدي زادت أيضا إلى مستوى عال 3، ما هو أسوأ من ذلك، ذهب ذمة بلدي السفلية إلى أسوأ. قال لي لدينا طبيب محلي أن لا توجد وسيلة جيدة بالنسبة لي، ينبغي لي أن أعتبر غسيل الكلى في وقت قريب.

ولكن لحسن الحظ، جئت إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في 17 فبراير 2016، ثم، حياتي تحول إلى الجانب الجيد.

بعد أن وصلت هناك، قدم فريق الخبراء خطة العلاج وفقا لحالة المرض بلدي. ثم، ضغط الدم هو 140 / 90mHg، الهيموغلوبين 119g / L، بروتين +، غامض الدم + - والجلوكوز 4+

UA 580umol / L.

فقط بعد العلاج 15 يوما من قبل الطب الصيني عن طريق الفم، وهوت ضغط العلاج والعلاج حمام القدم، وذمة من بلدي السفلية اختفى، هبوطا في ضغط الدم إلى 120 / 80mmHg، بروتين، بالدم غامض، الجلوكوز + -، هبوطا UA إلى 354umol / L . الأشياء سطع لي هو أن زيادة كمية البول جهدي ل1500ML / 24hours، وكنت أعرف أنه كان أقل من 700ML / 24hours قبل.

أهداف تقاسم قصتي وأريد أن أقول لك ذلك، كمريض اعتلال الكلية السكري يجب أن لا يستسلم، بغض النظر عن ما قاله الآخرين لك، تحتاج فقط للحفاظ على القتال مع ذلك، وأنا أعتقد أنك يمكن أن تجد طريقك عاجلا أو في وقت لاحق، تماما مثل لي.

دعونا نصلي من أجل كل مريض اعتلال الكلية السكري، على أمل في أن يعيش حياة ذات جودة عالية مع مساعدة من العلاج المناسب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق