احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج مساعدة أورميا المريض-إزالة السمية تخلص من غسيل الكلى


وقال 2016. الطبيب شياو دو، 21 عاما الصبي من باودينغ (مدينة صينية)، وقال انه تم تشخيص المريض كما بولينا في مارس عنه أن السبب الجذري لمرضه هو عدوى رئوية، وانه بحاجة الى اتخاذ غسيل الكلى على الفور، وإلا ، حياته ستكون في خطر كبير.
بعد 3 مرات من غسيل الكلى، وكان شياو دو تعبت من ذلك، لأنه بعد كل غسيل الكلى وقال انه حصل على بعض الأعراض، مثل بالدوار والغثيان، والتي تؤثر حقا حياته. ولكن عندما سأل الطبيب لوقف غسيل الكلى، وقال الطبيب له زرع الكلى هو خياره الوحيد اذا كان وقف غسيل الكلى.
ولكن لحسن الحظ، وقال انه حصل على الخبر السار من أحد أقاربه، وهذا هو شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون مثله للتخلص من غسيل الكلى. لذلك قرر أن يكون محاولة.
بعد وصوله إلى المستشفى، الطبيب القيام بسلسلة من الاختبارات بالنسبة له، والتجارب اثبتت انه مصل الكرياتينين له 964umol / L (يمكنك ينظر إليه في الصورة التالية). ما هو أكثر من ذلك، وقال انه يعاني من العديد من الأعراض الأخرى. النظر في حالة مرضه، لم دينا الطبيب لم يسمح له وقف غسيل الكلى على الفور، فقط تقليل أوقات غسيل الكلى تدريجيا.

بعد أخذ فترة من السمية-إزالة العلاج في المستشفى، وحصلت حالة شياو دو تحسنت كثيرا، له هبوطا مستوى الكرياتينين إلى 241، من ثم انه لا حاجة للقيام غسيل الكلى أكثر من ذلك.

ونحن سعداء للغاية لرؤية هذه النتيجة، ونأمل المزيد من الفشل الكلوي المريض يمكن التخلص من غسيل الكلى في المستقبل القريب!
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول إزالة السمية في المعاملة، أو ترغب في الحصول على التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق