احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا الجذعية لFSGS


العلاج بالخلايا الجذعية لFSGSAs نعلم جميعا، في الماضي، عندما تقدم FSGS في مرحلة متقدمة، وظائف الكلى سرعان ما يفقد، المرضى الذين لديهم لاختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى لإطالة حياتها. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، هناك علاج آخر يمكن استخدامه لعلاج هذا المرض، وهذا هو العلاج بالخلايا الجذعية.
كيف يمكن أن الخلايا الجذعية FSGS علاج؟
السبب الرئيسي في FSGS هو أن ظهائر الكبيبي قد تعرض للتلف. هو مرض المناعة الذاتية. عند تلف ظهائر الكبيبي، وسوف تؤثر على وظيفة الحاجز، مما أدى إلى تسرب كميات كبيرة من البروتين وخلايا الدم الحمراء. ما هو أكثر من ذلك، فإن ظهائر التالفة جلب عامل التهابات التي سوف تؤدي إلى تفاقم الكلى التالفة. لذا إذا كنا نريد لعلاج FSGS تماما، يجب علينا منع الاستجابة الالتهابية المناعية، وإصلاح الخلايا ظهائر الكلى التالفة واستعادة النظام المناعي.
في حين يمكن أن الخلايا الجذعية التعامل مع هذه "لا بد منه" ثلاثة. في مرحلة من حجب المناعي، ونحن نستخدم المخدرات المثبطة للمناعة لكبح الاستجابة الالتهابية المناعية ووقف مزيد من الضرر على الكلى. كما أن إصلاح الخلايا ظهائر الكلى التالفة واستعادة النظام المناعي، والادوية العشبية الصينية وهي تستخدم أساسا. وقبل استخدام الأدوية العشبية الصينية، وسوف تستخدم لإزالة المناعة أولا، وهذا هو القول، مع مساعدة من معدات تنقية الدم متقدمة، سيتم إنشاء بيئة داخلية نظيفة. الادوية العشبية الصينية يمكن أن تعزز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم، التي يمكن أن تحل مشكلة نقص الأوكسجين، نقص تروية في الكلى، كما أنها يمكن أن توفر المواد المغذيات عن الكلى التالفة، والتي يمكن إصلاح الخلايا ظهائر الكلى التالفة واستعادة المناعة نظام.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج بالخلايا الجذعية لFSGS أو ترغب في علاج هذا المرض على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق