احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض مع مرض السكري وارتفاع مستوى الكرياتينين تواجد حصلت ابتسامته العودة


وقال طوني: "أنا سعيدة جدا أن أستطيع الحصول على علاج منتظم في هنا، وأنا محظوظ حتى أستطيع أن آتي إلى هنا والوفاء يا رفاق." والدموع كاملة من عينيه.
طوني هو الداخليين من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقال انه يعاني من مرض السكري 12 عاما وذهب له مستوى الكرياتينين في الدم إلى ارتفاع منذ 3 سنوات. بعد العلاج سنوات عديدة مرضه لم تحصل على السيطرة ولكن فقط ذهبت سوءا يوما بعد يوم. سمع أن العلاج والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية-إزالة السمية لها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى وأمراض النسبي، حتى انه بدأ في جمع المعلومات عن هذا العلاج. عندما وجد أن الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الوحيد هو متاح لهذا العلاج، وقال انه قرر أن يذهب إلى هناك دون أي مترددة.
مع التوق إلى حياة أفضل والأمل في الحياة، وقال انه جاء الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في سبتمبر عام 2015. وقبل وصوله المستشفى انه وافق على الترحيب الحار من المترجم، الذي جاء إلى مطار العاصمة لتلتقط له أن حقا نقله. خلال العلاج، وجميع الممرضين والأطباء علاج له مثل أفراد الأسرة، وفقط بعد العلاج 20 يوما فقد أصبحت أصدقاء جيدين مع بعضها البعض. وبطبيعة الحال، فإن مرضه حصلت تسيطر عليها بشكل جيد، حتى انه لا حاجة للقلق حول غسيل الكلى، وذلك لأن جميع الأعراض قد أعفي. ما هو أكثر من ذلك، حالته العامة قد حصلت تحسنت كثيرا، وقال الطبيب له ان لديه فرصة كبيرة للعيش مثل أي شخص عادي.
سألت الطبيب لماذا يا رفاق يمكن أن يكون هؤلاء الاصدقاء الجيد مع المرضى؟ حتى أنها لا تريد أن تترك هنا، وهذا هو لا يمكن تصورها، ولم أسمع مثل هذه الامور.
قال لي واحد من الممرضات أن مهمة المستشفى الخاصة بهم هي لانقاذ المرضى بقدر ما تستطيع. انهم سعداء لجلب الأمل إلى كل مريض الذين يعانون من أمراض الكلى.
قال لنا أحد من الطبيب انهم يريدون كل المرضى يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. أعتقد أنه يجب أن يكون أفضل الكلمات للمرضى.
دعونا نصلي من أجل الأمل المريض أن الابتسامة يمكن أن يعود إلى وجوههم في أقرب وقت ممكن، ونأمل أن يتمكنوا من التخلص من آلام المرض يجلب لهم في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق