احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني هو مفيد لعلاج الفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين مستوى


يوم 12 يناير، جاء 2014 JEFREY غارسيا لشيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لأول مرة، وقال انه هو مريض الفشل الكلوي من الفلبين. بعد العلاج شهر واحد هو العودة الى مسقط رأسه مع الشعور بالسعادة. في اليوم التالي بعض المعلومات التفصيلية عنه، من أنه يمكنك أن تعرف شيئا عن تأثير الطب الصيني في علاج الفشل الكلوي يعانون من فقر الدم، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في بعض درجة.

وقد عانى من البروتين في البول 5 سنوات وارتفاع الكرياتينين 1 سنة. قبل علاجه مستوى الكرياتينين مرة واحدة تصل إلى 204umol / L، البروتين ++، الهيموجلوبين هو 115G / L، RBC 3.89 × 1012 / L.

وفقا لحالته، وتشخيصها لدينا طبيب مرضه كما التهاب كبيبات الكلى المزمن والفشل الكلوي يعانون من فقر الدم. ذلك ما نملك من الطبيب خطة العلاج له، والتي شملت أيضا خطة النظام الغذائي مناسبا.

خطة العلاج:

العلاج ضغط الساخنة 2 مرات / يوم، 2times حقنة العلاج / يوم، حمام القدم العلاج 2 مرات / يوم وإزالة السمية العلاج

خطة النظام الغذائي:

المنخفض الملح، قليل الدسم، وذات جودة عالية من البروتين الغذائي.

كل تلك الطب الصيني يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتحسين وظائف الكلى عن طريق حماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها.

بعد العلاج يتم إنزال كل القيم وكبيرة، هبوطا مستوى الكرياتينين إلى 168umol / L، بروتين +، وفقر الدم أيضا حصلت تحسنت كثيرا.

من أجل تعزيز الأثر العلاجي والوقاية من الأمراض له من الانتكاس، لدينا طبيب يوصف له علاج المنزلي وقال له لتجنب التعب، تلة، والعدوى، وهلم جرا.

بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني، يمكنك ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق