احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن القدم حمام العلاج مساعدة الفشل الكلوي المريض تجنب زرع الكلى


يمكن القدم حمام العلاج مساعدة الفشل الكلوي المريض تجنب الكلى TransplantFoot حمام العلاج كعلاج تأثير لمرض الكلى يمكن أن يخفف الكثير من أعراض هذا المرض، ومع ذلك، فإنه لا يمكن أن تساعد المريض زرع تجنب الكلى نفسها، بحيث يطلب من المريض أن يأخذ بعض الآخر فعالة العلاج في نفس الوقت.
لماذا قدم حمام العلاج لا يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض تجنب زرع الكلى؟
بالنسبة للمريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى اذا كان بامكانهم الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب، فإنها يمكن منع المرض من تدهور، حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة لتجنب زرع الكلى. ولكن بالنسبة للمريض الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فإنها تحتاج إلى طلب المساعدة من العلاجات الأخرى، وإلا، فإنها قد تفقد فرصة للسيطرة على المرض.
ما هو العلاج المفيد للمريض مرض الكلى لتجنب زرع الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه، قدم الحمام العلاج لا يمكن أن تساعد المريض الذين هم في مرحلة متقدمة من عملية زرع الكلى مرحلة تجنب نفسها، وبالتالي فإن المريض يجب أن تأخذ بعض العلاجات الفعالة الأخرى أثناء فترة العلاج. أنا هنا نوصي مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لكم، بل هو ابتكار أدوية عشبية التقليدية الصينية. من خلال حماية الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح الكلى التالفة فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير، وبالتالي مساعدة المريض الحصول على فرصة لتجنب زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا مثل العلاج حمام القدم للفشل الكلوي أو ترغب في تجنب زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق