احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض مع ارتفاع ضغط الدم: كيفية تجنب زرع الكلى


زرع الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر فعالية لنهاية مرحلة المرض الكلوي، ومع ذلك، كما أن لديها بعض المزايا، ما هو أكثر من ذلك، بعض المرضى ليست مناسبة لذلك، مثل المريض الذي يعاني من ارتفاع ضغط الدم. بعد ذلك، كما مريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع ارتفاع ضغط الدم كيف يمكنك تجنب زرع الكلى.
في الواقع، طالما أن المريض يمكن أن يحسن وظائف الكلى، وحماية كلاهم من مزيد من الضرر، وسوف تحصل على فرصة لتجنب زرع الكلى.
في المستشفى، وهناك العديد من العلاجات على أساس الصينية التقليدية عشب الأدوية، التي يكون لها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى، واحدة من أكثرها شهرة هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون أخذ زرع الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
هو العلاج الجديد، وجنبا إلى جنب تماما مزايا الأدوية الصينية والأدوية الغربية معا لتعزيز فعالية الدواء واضح. وهو علاج الخارجي، الذي قطع صغيرة الأدوية يمكن استيعابها في الآفات الكلى بسرعة فائقة. مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا، بحيث يمكن للمريض الحصول على فرصة لتجنب زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في معالجتنا لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة أو ترغب في تجنب زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، فعل الكتابة وسيلة الاتصال الخاصة بك بشكل واضح، حتى نتمكن من الحصول على اتصال معكم في الوقت المناسب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق