احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي أمل لمرضى الفشل الكلوي إلى التخلص من غسيل الكلى


هل هناك أي أمل لمرضى الفشل الكلوي إلى التخلص من DialysisIs هناك أي أمل لفشل الكلى المريض للتخلص من غسيل الكلى؟ في العيادة، وغسيل الكلى هو علاج مدى الحياة، أكثر من المريض أن تعتمد عليها لبقية حياتهم. ولكن هذا لا يعني عدم وجود أي أمل للمريض للتخلص منه. العلاجات البديلة مثل زراعة الكلى والجزئي الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن تساعد المريض يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
زرع الكلى واحدة من العلاج الأكثر فعالية من الفشل الكلوي، فإنه هو مألوف لمعظمنا، لذلك هنا سوف تعطيك مزيد من المعلومات حول الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المريض على التخلص من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني ليس عشب بسيطة، ولكنها مزيج من العديد من الأعشاب. بعض المكونات الفعالة في هذه الأعشاب يمكن تنشيط الخلايا الذاتية الكلى المصابين ومساعدتهم على الحصول على تعافى بشكل فعال من خلال تعزيز القدرة على العلاجية الذاتية وتزويدها التغذية اللازمة. بهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تحسين وظائف الكلى تدريجيا مما يساعد المريض على التخلص من غسيل الكلى.
حيث يمكن أن نحصل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الطب الصيني التقليدي (TCM)، وقد تم حتى الآن يستخدم لعلاج المرضى الذين يعانون أمراض الكلى من أكثر من 60 بلدا. على الرغم من أنه قد تم قبوله على نطاق واسع من قبل مختلف البلدان واكتسبت اهتمام في جميع أنحاء العالم، وهي متوفرة فقط في الصين الآن. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، أنا أخشى عليك أن تأتي إلى الصين.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك المعالجة البديلة من غسيل الكلى أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق