احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الفشل الكلوي


العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الكلى FailureIn الماضي، والناس يعتبر أن الفشل الكلوي لا يمكن الشفاء منه، حتى من الصعب أن يكون للرقابة، ولكن في أيامنا هذه، كما بدا العلاج بالخلايا الجذعية يبدأ الناس إلى الاعتقاد بأن هذا المرض يمكن علاجها بشكل جيد.

ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟

يشير العلاج بالخلايا الجذعية لخلايا جذعية تذهب إلى المناطق المتضررة وتجديد خلايا وأنسجة جديدة في حالة مناسبة. في السنوات الأخيرة، وقد تم استخدام هذا العلاج على نطاق واسع لعلاج أمراض الجهاز التنفسي، اعتلال الدماغ، وأمراض الدم، وأمراض الكبد، وما إلى ذلك للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، العلاج بالخلايا الجذعية يظهر التأثير المحتمل جدا على إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة في الكلى وإعادة بناء الكلى بنية طبيعية.

كيف يمكن الجذعية العلاج الخلوي فشل علاج الكلى؟

في بيئة معقمة واحدة، يتم حقن الكثير من الخلايا الجذعية لجسم المريض. ثم، فإنها يمكن أن تذهب إلى الكلى التالفة على التمايز إلى خلايا الكامنة الكلى. على سبيل المثال، في حالة تلف الخلايا الظهارية الكبيبي، والخلايا الجذعية سوف تفرق في هذا النوع من الخلايا.

مرة واحدة هذه الخلايا الجديدة يمكن أن تقوم به عملهم بشكل طبيعي، فهذا يعني أن يعامل الفشل الكلوي في الأساس. ومع ذلك، فإن هذا المرض يست مناسبة لجميع المرضى وللمريض المختلفة التي قد تحصل الأثر العلاجي مختلفة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج الخلايا الجذعية أو ترغب في علاج قصور الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق