احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرفرية التهاب الكلية مع 28٪ وظائف الكلى: ما الطب الصيني هو مفيد بالنسبة لي


أنا مريض التهاب الكلية فرفرية ولدي فقط 28٪ وظائف الكلى. الطبيب يسألني لاتخاذ غسيل الكلى، ولكن أنا لا أريد. سمعت أن الطب الصيني هو مفيد بالنسبة لي، هل يمكن أن تخبرني ما هو الطب الصيني مفيدة بالنسبة لي.
سعيد لمساعدتك. لحالتك أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لكم، يمكن أن تساعدك على العيش حياة جودة دون أخذ غسيل الكلى.
لماذا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy بالنسبة لك؟
لقضيتك، قد تقدم مرضك إلى مرحلة 4 أمراض الكلى مع انخفاض حاد في وظائف الكلى. هذه مرحلة متقدمة جدا من مرض في الكلى. إذا تركت دون علاج أو لا تسيطر على نحو فعال، سوف مرضك تتطور إلى مرحلة نهاية أمراض الكلى حيث الغسيل الكلوي أو زرع سيكون في الطلب.
وقد طور فريق خبراء الكلى لدينا العلاج الشمولي لهذا الاضطراب الكلى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الطب الصيني التقليدي. سيتم ميكرون الأدوية العشبية المحددة إلى حبيبات صغيرة. بمساعدة من الأجهزة توغل والتناضح الحديثة، يمكن أن المكونات الفعالة الطب التوصل إلى آفة الكلى مباشرة ومن ثم العمل لعلاج أمراض الكلى.
ما هي وظائف الطب الجزئي الصيني Osmotherapy؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تحمي وظائف الكلى المتبقية، تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة السموم والنفايات، وإصلاح القصور الكلوي، واستعادة بنية الكلى، وتنظيم الجهاز المناعي كله.
إذا كنت مهتما في هذا الطب الصيني لفرفرية التهاب الكلية أو ترغب في تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق