احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن القدم حمام العلاج مساعدة المرحلة 3 أمراض الكلى المرضى تجنب غسيل الكلى


يمكن القدم حمام العلاج مساعدة المرحلة 3 أمراض الكلى المريض تجنب DialysisCan القدم حمام العلاج مساعدة مرحلة 3 الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟ أن يكون بصراحة، حمام القدم العلاج له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، لذلك طالما أن المرحلة 3 الكلى المريض مرض يمكن الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على وظيفة الكلى لهم تحسنت، وبالتالي الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

ما هو حمام القدم العلاج؟

بل هو نوع من العلاج الفعال لمرض الكلى، واخترع ذلك على أساس التقليدية الصينية عشب الطب، تماما مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. فإنه يمكن علاج أمراض الكلى بطريقة الراحة، كل حاجة المريض القيام به هو الجلوس هناك ووضع أقدامهم في الحساء الطب.

كيف يمكن أن حمام القدم العلاج مساعدة مرحلة 3 الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟

كما ذكرنا في البداية، هذا النوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض لغسيل الكلى وتجنب تحسين وظائف الكلى لهم.

قدم حمام العلاج يمكن أن تحفز تشي الأصلي في الطول الكلى والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الطول الكلى عن طريق غمر القدمين في مغلي الطبية، والتي يمكن أن تعمل على يونغتشيوان نقاط الوخز (KI 1) وTaixi نقاط الوخز (KI 3). هذا العلاج من حمام القدم يمكن أن تشي الأصلي في الطول الكلى للأقدام shaoyin كافية وتتدفق بسلاسة للدخول في الكلى ومن ثم تشي الأصلي في الكلى يمكن استعادتها. ذلك أن وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا ويمكن للمريض الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج حمام القدم لأمراض الكلى أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق