احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج حمام كامل هو جيد العلاج البديل لغسيل الكلى


العلاج حمام كامل هو جيد العلاج البديل لDialysisIn العيادة، يمكن أن حمام القدم العلاج مساعدة الفشل الكلوي المريض يعاني أقل وتحسين نوعية حياتهم، بل هو علاج بديل جيدة لغسيل الكلى.
لماذا قلنا العلاج حمام كاملة هو علاج بديل جيد لغسيل الكلى؟
ومن المعروف أن غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، عن طريق مساعدة الكلى لتصريف النفايات والسموم، ويمكن أن تقلل من ارتفاع الكرياتينين في وقت قصير. ولكن بعد وقف ذلك، والإرادة مستوى الكرياتينين ترتفع مرة أخرى، وهذا هو لcretinine هو نوع من النفايات الناجمة عن استقلاب العضلات، لذلك لا يمكن أن يتم مسح في وقت واحد، حتى المريض يجب أن أعتبر لبقية حياتهم . ولكن العلاج حمام كاملة يختلف مع غسيل الكلى، فإنه يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بطريقة طبيعية، من خلال التفريغ الكرياتينين وغيرها من السموم عن طريق الجلد، ويمكن أن تقلل من مستوى دون تحقيق مزيد من الضرر للكلى.
ومع ذلك، ونحن نعلم أن المريض مختلف وحالة مرضية مختلفة، لذلك فإنها قد تحصل على تأثير العلاج المختلفة. حتى أثناء فترة العلاج، سيكون لدينا طبيب ترتيب بعض العلاج فعالة أخرى للعمل مع هذا العلاج وذلك لتحقيق الأثر العلاجي أفضل.
كعلاج بديل لغسيل الكلى، ويمكن العلاج حمام كاملة علاج الفشل الكلوي بطريقة أكثر طبيعية. ولذا فإنني أوصي الفشل الكلوي المريض أن يأخذ هذا العلاج. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع أو ترغب في علاج الفشل الكلوي مع مساعدة من العلاج البديل لغسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق