احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع Creatininine 7.5: هل يمكنني الحصول على الانتعاش


الفشل الكلوي مع Creatininine 7.5: هل يمكنني الحصول على RecoveryI أنا من الفشل الكلوي المريض ومستوى الكرياتينين بلدي هو 7.5، سمعت أن غسيل الكلى مفيد بالنسبة لي، فإنه يمكن مساعدتي في الحصول على الشفاء من هذا المرض؟ أن يكون بصراحة، غسيل الكلى واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه لا يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل، ولكن لا يمكن أن تساعدك على الحصول على التعافي من الفشل الكلوي.
لماذا غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض الحصول على الانتعاش؟
عادة، بعد مستوى الكرياتينين يصل إلى 7.5، ويوصي الأطباء غسيل الكلى للمريض. مع مساعدة من ذلك، يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في فترة قصيرة ولكن كما تعلمون غسيل الكلى لا يوجد لديه وظيفة في تحسين وظائف الكلى، وبالتالي فإن الكلى لا تزال لا يمكن أن تعمل بشكل جيد بعد أخذ غسيل الكلى، لذلك واحدة المريض التوقف عن تناول غسيل الكلى، و ومستوى الكرياتينين الوراء إلى مستوى عال من جديد، حتى أعلى من المستوى السابق. لذلك ترى أن غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد المريض الخروج من هذا المرض.
هل هناك أي علاج آخر يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض بالإضافة إلى غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الجديد في علاج أمراض الكلى، يمكن أن يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي، ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن إصلاح وظيفة الكلى التالفة وحماية الكلى المتبقية. لذلك يمكن أن تساعد الناس تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل دائم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في الحصول الفشل الكلوي شكل الانتعاش مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، يرجى إرسال بريد الاتصال الخاصة بك بطريقة واضحة، بحيث نتمكن من الاتصال بك في الوقت المناسب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق