احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع إعتلال الكلى السكري الذهاب إلى الفشل الكلوي


كيفية منع إعتلال الكلى السكري الذهاب إلى FailureHow الكلى لمنع اعتلال الكلية السكري الذهاب إلى الفشل الكلوي؟ كما تعلمون، هو سبب اعتلال الكلية السكري من فترات طويلة من مرض السكري، ودون رقابة جيدة، وسوف تقدم إلى الفشل الكلوي، ثم المرضى الذين لديهم لاتخاذ غسيل الكلى أو زرع الكلى، ومع ذلك، فإن معظم المرضى لا تريد أن تأخذ منهم. هكذا طرق لمنع هذا المرض يذهب أسوأ أصبح موضوعا ساخنا.
كيفية منع تدهور اعتلال الكلية السكري؟
مستوى السكر في الدم السيطرة
ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري السيطرة على نسبة السكر في الدم بدقة.
منع ارتفاع ضغط الدم
ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري السيطرة على مستوى ضغط الدم بشكل صارم. المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يجب تحت إشراف الطبيب، ويصر أخذ الأدوية الخافضة للضغط. السيطرة على مستويات الكوليسترول في الدم
الزيادة في البروتين الدهني منخفض الكثافة والكولسترول يمكن أن يؤدي إلى بروتينية.
الحفاظ على نظام غذائي معقول
يمكن الحفاظ على نظام غذائي قليل الملح مساعدة المرضى على تخفيف ارتفاع السكر في الدم وذمة شديدة، إضافة كمية مناسبة من الكالسيوم يمكن أن تزيد من الانتعاش الكلى.
الإقلاع عن التدخين: التدخين تسارعت بشكل كبير وظيفة الكلى سوءا، لهذا السبب، ينبغي على المريض التوقف عن التدخين فورا.
منع التهابات المسالك البولية
المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري عرضة للعدوى المسالك البولية، وعندما المرضى الذين يعانون من التهاب المسالك البولية، وينبغي أن يكون العلاج بالمضادات الحيوية بشكل منتظم لتجنب تدهور الإصابة الكلوية.
كل تلك التدابير المذكورة أعلاه هي مفيدة لمنع اعتلال الكلية السكري الذهاب إلى الفشل الكلوي، ولكن إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة من جذورها، يجب عليك طلب المساعدة من العلاج المنتظم.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري أو ترغب في منعها من الذهاب إلى الفشل الكلوي، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق