احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كمريض أمراض الكلى كيف يمكنك تحسين وظائف الكلى لديك


كمرض المريض الكلى كيف يمكنك تحسين يعرف الكلى FunctionIt لديك أنه بمجرد أن يحصل الناس على مرض الكلى، وإرادتها وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا، وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى قلقون جدا ظائف الكلى. اليوم، وأنا أشارككم بعض المعلومات حول كيفية تحسين وظائف الكلى، ونأمل أنها يمكن أن تساعدك في بعض الدرجات.

كيفية تحسين وظائف الكلى في الفشل الكلوي؟

1. الحفاظ على الجودة العالية حمية البروتين

الإقلال من تناول البروتين قد تمنع أو تبطئ عملية الفشل الكلوي على نحو فعال. مرضى الفشل الكلوي بحاجة إلى تناول كمية معينة من البروتين عالية الغذائية، مثل البيض واللحوم الخالية من الدهون والحليب والسمك وهلم جرا. الحد من تناول البروتين النباتي.

2. إضافة ما يكفي من السعرات الحرارية

ما يكفي من الحرارة يمكن أن تقلل من انهيار البروتين الجسم، بشكل عام، لا يقل عن 35 سعرة حرارية لكل كيلوغرام من وزن الجسم، وذلك أساسا من السكر والدهون، قد يكون هناك بعض تحتوي على نشا البطاطس والبطاطا الحلوة، وغيرها من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.

3. نقع الكمية المعتادة من الملح، وفوسفات الصوديوم، والبوتاسيوم

إذا كان المريض يعاني من أعراض وذمة وارتفاع ضغط الدم، ونحن بحاجة للحد من تناول الملح، يمكن أن الحالات الشديدة يكون نظام غذائي خال من الملح. إذا المرضى الذين يعانون من فرط بوتاسيوم الدم، وهذا هو للحد من تناول البوتاسيوم، الحرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم، مثل الموز، والكراث، واليوسفي، فطر شجرة، وهلم جرا. انخفاض وظائف الكلى، الفوسفور في النمو، وظيفة الكلى مزيد من الانخفاض، وبالتالي الحد من استهلاك مساعدة الفوسفور لتحسين وظائف الكلى.

4. إضافة الفيتامين. فيتامين ب، وفيتامين ج، وفيتامين D، وزيادة مقاومة

أن يكون بصراحة النظام الغذائي لا يكفي لتحسين وظائف الكلى، والمرضى بأمراض الكلى تحتاج إلى طلب مساعدة شكل العلاج الفعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay لديها تأثير علاجي ملحوظا في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن استرداد من المريض داخل، وتوسيع الأوعية الدموية، ويحسن حالة نقص التروية ونقص الأكسجين، واستعادة الخلايا التالفة وتحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والكلى المريض المرض قد تحسن وظائف الكلى لهم إلى حد كبير.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق