احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

15 سنوات Diabeties مع يعزز مصل الكرياتينين حصلت بارتياح شديد


15 سنوات Diabeties مع يعزز مصل الكرياتينين GreatlyThis بالارتياح حصلت هي قصة عن رجل يعاني من مرض السكري 15 عاما مع ارتفاع الكرياتينين 1 سنة، اسمه يمل، المريض من الفلبين. قبل المجيء إلى هنا شغل في حياته مع خيبة الأمل والألم، حتى انه لا يستطيع النوم بشكل جيد في كل ليلة. ولكن الآن، شغل حياته بالأمل والشجاعة، وقال انه يريد دعم حياة طبيعية وسرعان ما سوف يتحقق هذا الحلم. كل هذه ومدينون لاختياره، اختيار لاتخاذ الطب الصيني.

هو فعل له مرض الكلى بنسبة آجال طويلة من مرض السكري، لذلك لدينا طبيب يعطيه بعض الأعشاب للتحكم في مستوى السكر في الدم، وفي نفس الوقت جعل النظام الغذائي المناسب له لمساعدة الأثر العلاجي من الأعشاب. وبناء على هذا، من الطبيب بتقديم خطة علاجية منتظمة له، مع مساعدة من هذه العلاجات، وحصلت على وظائف الكلى له تحسنت كثيرا، وكما ذكرنا أعلاه الناتج بوله قد تصل إلى 1200ml / يوم. أنت تعرف واحد من الدور الهام الكلى هو إنتاج البول، وبالتالي فإن زيادة البول تشير إلى أن وظائف الكلى قد حصلت تحسنت كثيرا.

العلاجات التي يتم تطبيقها لمرضه هي الساخن ضغط العلاج، حمام القدم العلاج، طب الفم الصينية والعلاج حقنة شرجية، تعاونت كل هذه العلاجات الأربعة معا ليس فقط يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر ولكن أيضا يمكن تصريف السموم الزائدة من الدم وإصلاح الكلى التالفة. من أجل التخفيف من أعراض الفشل الكلوي وناقص الآثار الجانبية لوقف غسيل الكلى، وقرر الطبيب لدينا لوقف غسيل الكلى تدريجيا.

ونحن نعلم أنه يمكن الحصول على التشخيص الجيد، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات التي تلقاها هنا أو ترغب في علاج مرض السكري وأمراض الكلى بشكل جيد وزيادة حجم البول، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، نحن سوف أرد عليك في أقرب وقت ممكن.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق