احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 7.3 لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى


متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 7.3 لا تريد أن تأخذ DialysisI أم مريض المتلازمة الكلوية ومستوى الكرياتينين بلدي هو 7.3، والطبيب يوصي غسيل الكلى لي ولكنني لا أريد أن أعتبر. أريد أن أعرف هل هناك أي خيار آخر بالنسبة لي؟

بشكل عام، بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 7.3 سيتم الموصى بها لاتخاذ غسيل الكلى بحيث مرضهم يمكن الحصول على بالارتياح في بعض درجة. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى الآثار الجانبية لغسيل الكلى وتكلفة ضخمة، وأجزاء من المريض لا يرغبون في الحصول عليها.

أن يكون بصراحة، إذا كان المريض لا تأخذ غسيل الكلى، وسوف تكون حياتهم في خطر كبير. ومع ذلك، إذا أنها يمكن أن تجد بعض العلاج البديل، هل يمكن أن يعيش حياة جودة حتى من دون غسيل الكلى.

هل هناك أي بديل لعلاجنا لمتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 7.3؟

حتى الآن، وقد وضعت الخيار البديل لعلاج هذا الاضطراب الكلى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. في الوقت الحاضر، هذا العلاج هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية بين مرضى الكلى بسبب الآثار العلاجية ملحوظة من أجل الفشل الكلوي.

كعلاج منهجية، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لا يمكن إلا أن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن أيضا يمكن حماية وتحسين وظيفة الكلى المتبقية. وبهذه الطريقة، يمكن للمريض الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج متلازمة الكلوية دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق