احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي بنسبة 19٪ وظائف الكلى: هل يمكنني السيطرة عليها دون غسيل الكلى


الفشل الكلوي بنسبة 19٪ وظائف الكلى: هل يمكنني السيطرة عليها دون DialysisI أم مريض الفشل الكلوي وقال لي الطبيب أن بلدي وظائف الكلى ليست جيدة، ولها 19٪. وقال ان هذا هو الوقت لاتخاذ غسيل الكلى، ولكن أنا لا أريد أن أعتبر. وأنا أتساءل هل يمكنني السيطرة على المرض بلدي دون غسيل الكلى؟
وكما نعلم جميعا غسيل الكلى وزرع هي الطرق الشائعة اثنين من الفشل الكلوي، ولكن كلا منهم لديهم العديد من الآثار الجانبية، ولا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. مثل غسيل الكلى، ويمكن أن يحل محل الكلى على إفراز السموم والنفايات تتراكم في الجسم ولكن لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى التالفة، في نهاية المطاف، سوف تفقد الكلى وظيفة تماما. أما بالنسبة للزرع هو واحد من العلاج الأكثر فعالية للفشل الكلوي، ولكنها بحاجة إلى كمية كبيرة من المال، وبعد العملية، والمرضى الذين يحتاجون أيضا إلى تقلق بشأن ذلك، لأن مايو الكلى الجديد يذهب سيئة مرة أخرى. ومع ذلك، والمريض بالفشل الكلوي لا تحتاج للقلق كثيرا، لأن الخبراء قد اخترع علاج جديد للفشل الكلوي، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.
كيف يمكن السيطرة الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الفشل الكلوي بنسبة 19٪ وظائف الكلى من دون غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، كعلاج فعال الجديد في علاج الفشل الكلوي في ان يجلب الأمل للأشخاص الذين يعانون من 19٪ وظائف الكلى. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، فإنه يمكن إصلاح أنسجة الكلى التالفة وحماية المتبقية. مع مساعدة من ذلك، فإن وظيفة الكلى ويمكن الحصول على تحسن، حتى يتمكن الناس من الحصول على حياة أفضل وتكون هناك فرصة لتجنب غسيل الكلى أو زرع.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق