احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

في ذمة في متلازمة الكلوية مختفين


في ذمة في المتلازمة الكلوية DisappearedGao Caiyun امرأة صينية، وقالت انها هي 22 عاما القديمة والإناث قد عانوا من متلازمة الكلوية مع وذمة في الأجفان، وكلا الطرفين السفليين 5 سنوات. وفيما يلي بعض التفاصيل عنها، دعونا ننظر لها معا.
قبل خمس سنوات، وقالت انها حصلت على ذمة في الأطراف الجفن وكلا أقل، وأكثر جدية في الصباح، ثم ذهبت إلى مستشفى محلي لإجراء التشخيص آخر. اختبار البول أظهرت أن بروتين 3+، وتم تشخيص المرض باسم متلازمة الكلوية الأولية. لذلك أعطى طبيبها بريدنيزون 45mg خلات / يوم في الصباح. بعد العلاج شهر واحد، وذمة لا يوجد لديه علامات لتحويل جيدة. استعراض البول الروتيني أظهر البروتين 3+، لذلك قررت أن الخروج من المستشفى.
ثم ذهبت إلى مستشفى الشعب في سوزهو، وتشخيص الطبيب المرض باسم متلازمة الكلوية الأولية مثل المستشفى السابق. ولكن هذه المرة مرضها على ما يرام بسبب الأدوية المختلفة التي استخدمتها. أعطى الطبيب لها بريدنيزون خلات 45mg / يوم، Jinshuibao 5pices كبسولة / وقت و3times / يوم، Huangkui كبسولة 2.5G / الساعة و 3 مرات / يوم. بعد العلاج 12 يوما، وحصلت على ذمة بالارتياح، اختبار البول أظهر بروتين. ثم أنها خرجت من المستشفى لكنها أبقت على اتخاذ الأدوية.
منذ 3 سنوات، وذهب لها جفن وأطرافه وذمة مرة أخرى نظرا لأكثر من طاقتهم، فذهبت إلى المستشفى مرة أخرى. بعد أن انتكاس المرض مرة أخرى ومرة ​​أخرى كل ذلك بسبب تعاطي المخدرات غير النظامية، وقالت انها دائما التوقف عن تناول الأدوية بعد المرض على ما يرام.
بعد أن اعترف في المستشفى، وقدم لنا طبيبها بعض الطب والغربية والطب الصيني في الوقت نفسه وذلك للسيطرة على المرض لها جيدا. بعد العلاج 28 يوما، وحصلت على حالتها العامة تحسنت كثيرا، وذمة في الأجفان واختفى الأطراف السفلية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن تلك المعاملة التي تلقتها أو يريدون السيطرة على متلازمة الكلوية، يمكنك ترك رسالة لنا.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق