احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا الجذعية لاعتلال الكلية ايغا


وقال المناعي لإعتلال NephropathyIt أن العلاج المناعي هو علاج فعال ايغا إعتلال الكلى، ويمكن أن يساعد المريض الحصول على فرصة ليعيش حياة الجودة. ثم كيف يمكن أن الخلايا الجذعية علاج اعتلال الكلية ايغا؟

في ايغا إعتلال الكلى والفشل الكلوي المقابلة ويرجع ذلك أساسا إلى المعقد (ايغا) إيداع المناعي في منطقة mesengial الكلى. علاج أن حالتك تركز على جانبين. واحد هو خفض مستوى الكرياتينين. حتى لو لم يعتمد غسيل الكلى، وأصبح الكرياتينين عالية جدا. آخر سيكون مهينة من هذه المركبات المناعية المودعة. ببساطة خفض الكرياتينين أو السيطرة على الاستجابة الالتهابية من دون تنظيف هذه المركبات المناعية المودعة من الصعب منع مزيد من التدهور وظائف الكلى الانخفاض.

كيف يمكن أن الخلايا الجذعية علاج اعتلال الكلية ايغا؟

العلاج بالخلايا الجذعية والتي تهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء الجهاز المناعي الفطري للجسم البشري. يبدو أن العلاج المناعي يجلب أملا جديدا لعلاج أمراض الكلى المرضى. ويشمل العلاج المناعي ست خطوات:

التشخيص المناعي، وإزالة المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعة، والتكيف المناعة والحماية المناعية.

من خلال هذه الخطوات الست، وهذا يمكن أن يساعد العلاج ايغا إعتلال الكلى المريض لتصحيح اضطرابات في الكلى وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.

خلال العلاج، والأطباء أيضا سوف يرتب العلاج الأخرى، مثل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy إلى تعاونت معها وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي. بالنسبة للمريض مختلف وأعراض مختلفة وحالة المرض، لذلك الأطباء سيجعل خطة العلاج المختلفة للمريض. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك، يمكنك ترك رسالة لنا مع حالتك مرض مفصلة، ​​بعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق