احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الجذعية العلاج الخلوي علاج الفشل الكلوي


يشار الى ان الخلايا الجذعية العلاج كعلاج فعالة جديدة لالفشل الكلوي ساعدت العديد من المرضى حصلت على حياتهم الظهر، ثم ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟ وكيف يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية فشل علاج الكلى؟ دعونا ننظر لها معا.

ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟

يشير العلاج بالخلايا الجذعية لخلايا جذعية تذهب إلى المناطق المتضررة وتجديد خلايا وأنسجة جديدة في حالة مناسبة. في السنوات الأخيرة، وقد تم استخدام هذا العلاج على نطاق واسع لعلاج أمراض الجهاز التنفسي، اعتلال الدماغ، وأمراض الدم، وأمراض الكبد، وما إلى ذلك للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، العلاج بالخلايا الجذعية يظهر التأثير المحتمل جدا على إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة في الكلى وإعادة بناء الكلى بنية طبيعية.

كيف يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية فشل علاج الكلى؟

في بيئة معقمة واحدة، يتم حقن الكثير من الخلايا الجذعية لجسم المريض. ثم، فإنها يمكن أن تذهب إلى الكلى التالفة على التمايز إلى خلايا الكامنة الكلى. على سبيل المثال، في حالة تلف الخلايا الظهارية الكبيبي، والخلايا الجذعية سوف تفرق في هذا النوع من الخلايا.

مرة واحدة هذه الخلايا الجديدة يمكن أن تقوم به عملهم بشكل طبيعي، فهذا يعني أن يعامل أمراض الكلى بشكل أساسي. بصفة عامة، ومرضى الكلى قد تحصل على الفوائد التالية من هذا العلاج:

- إصلاح تلف خلايا الكلى وتجديد الخلايا الجديدة

- إعادة بناء الجهاز المناعي من خلال تثبيط تكاثر الخلايا T والتفاعلات المناعية

- تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير

- التخفيف من مضاعفات مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم

- منع الانتكاس من مرض الكلى

- تأخير أو حتى تجنب غسيل الكلى

إذا كنت مهتما في العلاج بالخلايا الجذعية أو ترغب في علاج قصور الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhosptial@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق