احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

قدم حمام العلاج-A العلاج الطبيعي لأمراض الكلى


قدم حمام العلاج-A العلاج الطبيعي للالكلى DiseaseFoot العلاج حمام كنوع من الطرق الطبيعية لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى، محبوب من قبل الناس أكثر وأكثر. ولكن قلة من الناس يعرفون اضح بوت أنه، وحتى بعض الناس اعتبره حمام القدم.
لماذا قلنا العلاج حمام القدم هو العلاج الطبيعي لأمراض الكلى؟
في الواقع، قدم حمام العلاج هو واحد من أفضل سبع علاجات الطب الصينى التقليدى، وتعاونت مع ستة الأدوية الصينية الأخرى (الستة الأخرى العلاجات هي الساخن ضغط العلاج، العلاج حمام كامل، العلاج حقنة شرجية، عن طريق الفم الصينية عشبة الطب، العلاج دائرة والعلاج الكى)، فإنه له تأثير كبير في علاج أمراض الكلى وخوار ارتفاع مستوى الكرياتينين. كنوع من الخارجية تنطبق العلاج، والمكونات النشطة في أنه يمكن تحقيق أجزاء الآفة عن طريق الجلد وسيتم تفريغها تلك السموم في الجسم من قبل الجلد في نفس الوقت. لأن العلاج حمام القدم يمكن علاج هذا المرض، ويقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون مزيد من الضرر للكلى، وهذا هو السبب في أننا نسميها هو نوع من الطرق الطبيعية لعلاج أمراض الكلى.
يمكن أن قدم العلاج حمام عكس مرض الكلى؟
حتى قدم العلاج حمام يمكن علاج مرض الكلى على نحو فعال، ولكنه ليس كافيا لعكس مرض الكلى. كما ذكرنا أعلاه، يجب أن هذا العلاج تعاونت مع العلاجات الأخرى، حتى نتمكن من الحصول على أفضل تأثير علاجي.
إذا كنت ترغب في علاج أمراض الكلى من دون مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج حمام القدم، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: Kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق