احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التعب في PKD


علاج التعب في أمراض الكلى PKDPolycystic (PKD) هو مرض الكلى الوراثية. للمرضى PKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين هم من السهل أن يشعر التعب. ثم، لماذا PKD المريض من السهل أن يشعر التعب؟ ما هو علاج التعب في PKD؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) والعديد من الخراجات المتزايد على الكلى. الخراجات تزيد وتكبر يوما بعد يوم. مع الخراجات الموسع وعلى نحو متزايد، والهياكل الكلى ومضطهدين، وبالتالي تفقد وظائف الترشيح. وظائف الترشيح يزيل النفايات والسموم من الجسم في شكل البول. مع ترسب النفايات والسموم، وهناك العديد من المضاعفات سوف تظهر، مثل آلام الظهر، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم والتعب.

ما هو علاج التعب في PKD؟

بعض المرضى قد يقبل الادوية الغربية ولكن في هذا الجزء من المريض قد يعاني من آثار جانبية مختلفة. ما هو أسوأ من ذلك، يمكن لهذه العلاجات تسترجع فقط الأعراض الناجمة عن PKD وتطور PKD ويتوقف أبدا.

حتى هنا أوصي الطب الصيني بالنسبة لك، ونأمل أن تتمكن من الحصول على بعض من الاستفادة منه.

العلاج حمام العلاج

الجلد هو واحد من أكبر جهاز للمساعدة في جسمنا إزالة النفايات والسموم بنجاح. سيتم وضع الاعشاب الصينية المختلفة في الماء الساخن. المرضى الذين لديهم حمام مع التوجيه الممرضة. لذا الأدوية تساعد الجسم على التخلص من المواد الزائدة من الجسم على شكل عرق.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق جديد من الأدوية الصينية. وبمقارنة العلاج الغربية، لديهم مزايا على النحو التالي:

لها آثار جانبية أقل

إصلاح تلف الكلى

استعادة وظائف الكلى

تحسين مناعة

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاجات لPKD أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق