احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لمريض الفشل الكلوي لتجنب غسيل الكلى


K.ELDAERY هو أنثى 55 سنة من ليبيا، منذ 5 سنوات حصلت على التعب انقطاع مع الكرياتينين في مصل الدم المرتفع، وذهب قبل مرضها شهر واحد إلى ما هو أسوأ. بعد العلاج 40 يوما في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وحصلت على حالتها العامة تحسنت كثيرا، لذلك قال طبيبها أنها لا تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى أكثر من ذلك. هو متحمس جدا، كنت أعرف أنها لم يعتقد أبدا أنها يمكن أن تحصل على تأثير علاجي جيد جدا من قبل. بعد ذلك، دعونا حصة لها الخبر السار معا.

عندما لها جاء إلى المستشفى، لدينا طبيب القيام به سلسلة الاختبارات بالنسبة لها، واختبار أظهرت الهيموجلوبين 98G / L، خلايا الدم 3.29 * 1012، البروتين 2+، والدم غامض 1+، كعكة 29.7mol / L، مصل الكرياتينين 645umol / L، UA 447umol / L. ما هو أكثر من ذلك، هناك وذمة تأليب خفيفة في بلدها السفلية، وورم في كليتها اليسرى.

بعد تحليلها، وتشخيصها لدينا طبيب أمراض لها على النحو التالي: فشل nephrities glumotular الكلى (أورميا)، وفقر الدم الكلوي وارتفاع ضغط الدم الكلوي، فرط حمض يوريك الدم.

ثم، قامت مجموعة الخبراء لدينا لها خطة العلاج وفقا للحالة مرضها، الذي يضم الفم الصينية عشبة الطب، العلاج حمام القدم والعلاج حقنة شرجية لتحسين الدورة الدموية، وتنشيط الدم ويحل الركود، وبالتالي لحماية وظائف الكلى وإصلاح الكلى التالفة .

بعد العلاج 40 يوما، وحصلت على حالته العامة تحسنت كثيرا، واختفت السفلية وذمة، واختبار أظهرت أن خلايا الدم 4.13 * 1012 الهيموغلوبين 120G / L، كعكة 10.0mmolL، UA 94umol / L، بروتين +، غامض الدم + -، مستوى الكرياتينين 261umol / L.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات التي تلقتها في المستشفى أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الوسائل التالية:

إرسال رسالة خاصة إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com

استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

أو ملء النموذج أدناه هذا المنصب

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، يمكنك الحصول على رد المرتبطة مع سؤالك ما لا يزيد عن 24 ساعة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق