احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

معالجة فعالة لالفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.1


معالجة فعالة لالفشل الكلوي مع والدته الكرياتينين 7.1My في البلدان المنخفضة هي الفشل الكلوي المريض ومستوى الكرياتينين لها قد تصل إلى 7.1، يمكنك يوصي بعض علاجات فعالة بالنسبة لنا؟
أن يكون بصراحة، عن حالة والدتك، وقالت انها تحتاج الى بعض العلاجات التي يمكن أن تساعدها على تحسين وظائف الكلى، حتى أنها يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين تدريجيا. اذا لم تتمكن من اتخاذ هذا النوع من العلاج في الوقت المناسب، والإرادة مستوى الكرياتينين ترتفع، وأنها سوف تعاني المزيد والمزيد من المضاعفات والأعراض. ما هو أسوأ من ذلك، وقالت انها قد تحتاج لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى بعد سقوط هذا المرض في نهاية مرحلة المرض الكلوي.
ما العلاج يمكن أن يكون علاجا فعالا للفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.1؟
الدقيقة الطب الصيني Osmtherapy واحدة من ابتكار التقليدية الصينية عشب الطب، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح أنسجة الكلى الضرر وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، لذلك يمكن أن يكون خيارا جيدا للأشخاص الذين يرغبون في خفض وارتفاع مستوى الكرياتينين.
العلاج التدخلي كما أحدث العلاجات لأمراض الكلى، وأيضا تأثير كبير في تحسين وظائف الكلى. أنها وضعت مايكرو-قسطرة في الأوعية الكلى تحت البناء المعدات وثائق صورة، بعد أن يتم تسويتها القسطرة في والأطباء ستضخ بعض الأدوية فريدة من نوعها أو تعيين بعض أصحاب في الكلى على الرغم من ذلك. في مثل هذه الطريقة لإصلاح تشوه خلقي في الكلى، وتحسين الأمراض العصبية الكلى، حل مرض الكلى من آفات بشكل مباشر وحل مشاكل في الكلى أخرى من الأسباب الكامنة وراءه.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات الفعالة للفشل الكلوي أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق