احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.8


ما هو العلاج الأفضل للمريض الفشل الكلوي مع العلاج الكرياتينين 3.8What خير الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 3.8؟ في العيادة، ويتسبب مستوى creaitnine عالية من الفشل الكلوي، وبالتالي فإن أفضل علاج لذلك يجب أن تكون قادرة على إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.

لماذا يذهب مستوى الكرياتينين عالية؟

عندما يتدفق الدم من خلال النيفرون، وسيتم تزويد الأوكسجين والمواد المغذية لها، وكذلك سيتم تصفية النفايات من الجسم. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الظروف والمرض الذي يمكن أن يسبب عدم كفاية إمدادات الدم إلى النيفرون. وسوف تصبح النيفرون ضعف ندوب ونخرية تدريجيا. عندما يقلل من عدد من النيفرون صحية، والتي سوف تتسبب في حالة من نقص تروية ونقص الأكسجين في الكلى، وانكماش الكلى تكون نتيجة. وفي الوقت نفسه، سوف تفشل الكلى ضمور للعمل على نحو كاف. ومستويات عالية من النفايات تتدفق في الدم من خلال الدورة الدموية، مما أدى بالتالي الى الكثير من التعقيدات والمضايقات، وهذا هو السبب في مستوى الكرياتينين في الدم يذهب عالية.

ما هو العلاج الأفضل للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.8؟

كما ذكرنا في البداية، ويتسبب مستوى creaitnine عالية من الفشل الكلوي، وبالتالي فإن علاج لذلك يجب أن تكون قادرة على إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني انه مفيد لإصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر، لذلك فهو يعتبر أن يكون أفضل علاج للمريض مع الكرياتينين 3.8.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق