احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الساخن ضغط العلاج علاج ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


حار ضغط العلاج هو علاج فعال لضغط الدم إعتلال الكلى، ويمكن أن يساعد المريض يعيش حياة نوعية من دون أخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى. ثم كيف يمكن أن علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟
كيف يمكن الساخن ضغط العلاج علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟
1. توسيع الأوعية الدموية
بعد دخول الجسم، والمواد الفعالة لهذا العلاج تتوسع بشكل فعال الأوعية الدموية على جميع المستويات، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة المحلية في الكلى، وزيادة التروية فعالة، ومن الواضح أن تتحسن حالة نقص التروية ونقص الأكسجين، وجعل صادر الكبيبي شرين توسيع فعال، ومراقبة وتحسين ارتفاع ضغط داخل وارتفاع الترشيح الكبيبي وبالتالي عرقلة الأضرار التي لحقت الكلى من المصدر.
2. المضادة للالتهاب
المواد الفعالة من هذا العلاج لديها وظيفة مضادة للالتهابات. يمكن أن يحول دون تسلل خلايا التهابية، والإفراج عن وسطاء التهابات والعوامل السامة. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن تسريع الارتداد من خلايا الكلى الأصيل الذي مرت transformationtransformation المظهري إلى النيفرون الوظيفية العادية، وحماية النيفرون المتبقية ومنع بدء والتقدم من تليف الكلى.
3. مضاد التخثر
المواد الفعالة من هذا العلاج لديها وظيفة تنشيط الدورة الدموية والأوردة والاسترخاء، والتي يمكن أن تحسن فعالية دوران الأوعية الدقيقة النظامية، والتخفيف من حالة نقص التروية ونقص الأكسجين. وسيتم اصلاح الضرر من الخلايا البطانية الشعرية.
4. تدهور
المواد الفعالة لهذا العلاج أيضا يمكن أن تعزز تركيب الأنزيمات المحللة في الكلى، وتعزيز نشاطها، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، ومنع الأضرار التي لحقت أنسجة الكلى الناجمة عن المصفوفة خارج الخلية، وإصلاح أضرار الكبيبي، الأنابيب والخلالي كلوي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج ضغط الساخن يمكنك الاتصال بنا عن طريق الوسائل التالية:
إرسال رسالة خاصة إلى kidney-treatment@hotmail.com
استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
أو ملء النموذج أدناه هذا المنصب
بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، يمكنك الحصول على رد المرتبطة مع سؤالك ما لا يزيد عن 24 ساعة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق