احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

منهجية معالجة مساعدة إعتلال الكلى السكري المريض لايف أفضل


منهجية مساعدة علاج إعتلال الكلى السكري المريض لايف BetterThe معالجة منهجية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تساعد مريض السكري إعتلال الكلى من الفلبينيين يعيشون حياة أفضل، وقال انه ليس من الضروري أن يعاني غسيل الكلى أو زرع الكلى أي أكثر من ذلك.
وفيما يلي بعض التفاصيل عنه، دعونا ننظر لها معا.
هو 45 سنة، والذين يعيشون في مانيلا. وقال انه جاء الى المستشفى في يونيو والعودة إلى المنزل في يوليو تموز. قبل المجيء إلى هنا، كان الكرياتينين له 3.1 ملغ / دل، وأيضا لديه تورم شديد في الساقين والقدمين والتي جعلته لا يستطيع المشي كثيرا. وهناك كمية كبيرة من تسرب البروتين في البول له، كان 3.47g في 24H. وقد عانى من نوع 2 من مرض السكري حوالي 10-15 سنة. وقال انه لا يستطع التحكم في نسبة السكر في الدم بشكل جيد، وذلك بسبب العمل مشغول والحياة اليومية غير النظامية، حتى انه حقن الانسولين 80 وحدة كل يوم. أيضا بسبب مرض السكري منذ فترة طويلة وغير المنضبط السكر في الدم، كما انه يعاني مضاعفات السكري الأخرى - القدم السكري (اللون الأسود وشعور التنميل). أيضا كان يشعر بالتعب والضعف في كثير من الأحيان، لا يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا.
لذلك، رافق زوجته له تأتي إلى المستشفى لتلقي العلاج. نعطيه العلاج بالاعشاب الصينية المنهجية على حد سواء علاج مشكلته الكلى ومرض السكري، وإعطاء أيضا له العلاج بالخلايا الجذعية لتجديد خلايا الكلى الجديدة. انه يتفاعل مع العلاج بشكل جيد للغاية وسريعة، فقط بعد العلاج 1 أسبوع، له السكر في الدم يمكن التحكم بشكل مثالي في كل يوم، كل قيمة من وظيفة الكلى يبدأ في الحصول على تحسن، كل من المضايقات له يختفي. بعد العلاج تماما 28 يوما في المستشفى، وخفض له مستوى الكرياتينين في مصل الدم إلى 1.2، وتورم في الساقين والقدمين اختفى تماما وليس هناك أي انتكاسة أي أكثر من ذلك. البروتين له في البول تقليل من 3.47g كل يوم ل1.02g الآن، جيد جدا. أيضا حقن الانسولين له انخفض من 80 وحدة إلى 30 وحدة كل يوم الآن، له السكر في الدم يمكن التحكم بشكل جيد للغاية. أيضا نعطيه الادوية العشبية الصينية الخاص للقضاء على منطقته القدم السكرية، لونه القدم يتحول الآن من الأسود إلى وضعها الطبيعي الآن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول المعاملة التي لقيها هنا في مستشفى Shijiahzuang أمراض الكلى أو ترغب في علاج اعتلال الكلية السكري جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق