احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى الخيار الوحيد لمرضى السكري بنسبة 14٪ وظائف الكلى


هو غسيل الكلى الخيار الوحيد لمرضى السكري إييث 14 وظيفة٪ الكلى؟ لمرضى السكري، 14٪ وظائف الكلى تعني تضررت بشدة كلاهم. إذا تركت دون علاج، فإن حياتهم ستكون في خطر كبير. بشكل عام، والطبيب سوف يوصي غسيل الكلى للمريض لإنقاذ حياتهم، ولكن أريد أن أقول لكم أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لهذا الجزء من المريض.
ومن المعروف للجميع أن معدل الترشيح الكبيبي والكلى مستوى وظيفة يمكن تقسيم أمراض الكلى السكري إلى 5 مراحل. عندما مستوى وظائف الكلى المرضى أقل من 15٪ وهذا يعني مرضهم لها الوقوع في مرض الكلى المرحلة 5. 14٪ وظائف الكلى أقل إلى حد ما من هذه القيمة، لذلك نقول حالة الكلى المريض يجب أن تكون خطيرة جدا. هذا هو السبب يقترح الأطباء المريض مع هذا الشرط لاتخاذ غسيل الكلى.
بسبب إعتلال الكلى السكري عادة ما يسبب مضاعفات أشد من أنواع أخرى من مرض مزمن في الكلى، والمرضى الذين يعانون من هذا المرض قد يكون اقترح على قبول غسيل الكلى ealier، عندما ظائف الكلى أقل من 20٪ ولكن اقترح المرضى الآخرين عادة للقيام غسيل الكلى بنسبة 15٪ الكلى وظيفة أو أقل. ولكن، هذا لا يعني غسيل الكلى أمر لا بد منه لمرضى السكري مع انخفاض وظيفة الكلى.
إذا كان المرضى لا تزال لديها البول، فهذا يعني أنها لا تزال لديها فرصة لانقاذ كلاهم. منذ كانت وظائف الكلى المريض منخفضة جدا، ونود أن نوصي العلاج بالخلايا الجذعية.
في السنوات الأخيرة، والخلايا الجذعية قد استخدمت العلاج بالخلايا على نطاق واسع في العيادة والمزيد والمزيد من مرضى الفشل الكلوي في محاولة لاستخدام هذا العلاج لإنقاذ كلاهم. حتى الآن، فإن عددا لا بأس به من المرضى لا ينقذ كلاهم بنجاح مع هذا العلاج.
إذا كنت مريض السكري مع انخفاض وظائف الكلى أو ترغب في علاج المرض دون dilaysis، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق