احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حار ضغط العلاج جلب الأمل إلى الفشل الكلوي المريض


حار ضغط العلاج من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وجلب الأمل للرجل 58 سنة والذين المستوى مرة واحدة تصل إلى 800 الكرياتينين.
هنا استطيع ان اقول لك شيئا عن حالته العامة. المريض ذكرا، 58 سنة. المرض الأساسي له هو المزمن الكبيبي التهاب الكلية، ثم دون علاج فعال، حالته تطورت إلى الفشل الكلوي، والكلى تقلصت إلى 7cm و(طول)، وقال انه قد فعلت غسيل الكلى 2 منذ سنوات. عندما يتم غسيل الكلى في المنزل، وكان له مستوى الكرياتينين في الدم حوالي 800 umol / L، غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع، وحجم البول في 24H هو مجرد 500-800 مل، ما هو أكثر من ذلك، كما انه فقر الدم عانى، وارتفاع ضغط الدم، والبطين الأيسر الأذيني تضخم الخ الصيف الماضي انه جاء الى المستشفى، وبعد البقاء هنا لتلقي العلاج حوالي 1 شهر، أخذ الساخن ضغط العلاج المنزلي لتدعيم العلاج. في وقت لاحق 5 أشهر (آذار الجاري)، وقال انه جاء إلى المستشفى مرة أخرى لزيارة العودة، في الوقت الحاضر، وقال انه لا غسيل الكلى انخفض إلى 2 مرات في الأسبوع، خفضت الكرياتينين له إلى نحو 400 umol / لتر، تم تحسين التروية الدموية الكثير . وقال انه سيواصل العلاج، والعديد من العث في وقت لاحق انه سيوضح لنا المزيد من الأنباء السارة.
في ما يلي سوف أشارك لك تقارير اختبار له، ونأمل أنها يمكن أن تساعدك على معرفة حالة مرضه جيدا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج ضغط الساخن أو ترغب في تجنب غسيل الكلى أو يقلل من مرات غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق