احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات مفيدة لعلاج الكلى القشرية الكيس


ما هي العلاجات مفيدة لعلاج الكلى القشرية الكيس؟ كيس القشرية الكلوي مليئة بسائل يمكن أن تتطور في واحد أو كلا الكليتين. إذا كانت بسيطة وبدون أعراض، يمكن للمريض يعيش تماما مثل الناس العاديين. خلاف ذلك، ينبغي أن تأخذ العلاجات لإدارتها.
ما هي العلاجات مفيدة لعلاج الكيس القشرية الكلوي؟
العلاج الغذائي وفحص منتظم
إذا كيس القشرية الكلوي المرضى صغيرة جدا، واقترح عليهم أن اتباع العلاج الغذائي الصحيح واتباع أسلوب حياة صحي يمكن أن تساعد على إبطاء نمو الخراجات الكلى ومنع حدوث مضاعفات الكيس الكلى. الى جانب ذلك، هناك حاجة إلى فحص منتظم لمراقبة التغيير من الكيس القشرية ويجعل المرضى الحصول على العلاج الطبي في الوقت المناسب إذا لزم الأمر.
شاي اعشاب
بعض أنواع الشاي العشبية كما أثبت بحث مفيدة للمساعدة في تقليص الخراجات الكلى ومنع نمو الخراجات الكلى، ولكن المرضى يجب شرب النوع الصحيح من شاي الأعشاب. وبالتالي، يمكن للمرضى الحصول على فوائد من هذه الشاي الطبيعية مثل الحرير الذرة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
فمن الابتكار واحد من ضغط الساخنة التقليدية التي يمكن أن تحسن فقط الدورة الدموية وتخفيف آلام الظهر المرضى عند وضع في الموقع الكلى. الدقيقة الطب الصيني الساخن ضغط العلاج يمكن أن يشجع استيعاب السوائل الكيس ووقف تعبئة السوائل في جدار المثانة، لذلك يمكن علاج الكيس الكلوي القشرية وتجنب الانتكاس على نحو فعال. ما هو أكثر من ذلك، كان متوفرا لأحجام مختلفة من كيس القشرية الكلوي مهما كانت كبيرة أو صغيرة الكيس هو.
العملية الجراحية
وغالبا ما يطبق عملية جراحية لإزالة كيس القشرية كبير جدا. إذا المرضى الذين لديهم آلام في الكلى الحاد الناجم عن كيس كبير، والجراحة هو خيار جيد. ومع ذلك، إذا المرضى الذين لديهم التهابات المسالك البولية أو بيلة دموية، فإنها قد تحتاج إلى تأخير هذه العملية.
أنت تعرف المريض مختلف والحالات المرضية المختلفة، وذلك أثناء فترة العلاج، والطبيب سوف يرتب معاملة مختلفة وفقا لذلك. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك أو ترغب في علاج الكيس الكلوي القشرية بشكل فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق