احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد PKD المريض تجنب زرع الكلى


PKD هو مرض وراثي، في الوقت الحاضر، فإن عملية زرع الكلى يكون أنجع وسيلة لاسترداد. ومع ذلك، ليس كل المرضى هي مناسبة لهذا الغرض. من الناس يبحثون عن بعض العلاج الأخرى ليحل محله، فما العلاج يمكن أن يساعد PKD المريض تجنب زرع الكلى؟
لماذا زرع الكلى ليست مناسبة للجميع للمريض؟
المشكلة 1. المانحة
2. الرفض الحاد
3. العقاقير باهظة الثمن بعد العملية
4. التهابات بسبب تلك العقاقير المضادة للرافض.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد PKD المريض تجنب زرع الكلى؟
وكما نعلم جميعا نتائج الفشل الكلوي من تضخم الخلايا المبطنة الكيسي، لذلك، طالما تضخم في الحصول على التحكم، والفشل الكلوي يمكن تجنبها، ثم يمكن للمريض الحصول على فرصة لإفراغ زرع الكلى.
يستخدم خبراء الطب الصيني الصيني المشترك والعلاج المناعي لعلاج PKD. هذا الجمع بين العلاج لها فعالية خاصة لكبح جماح تضخم الخلايا المبطنة الكيسي، والحد من إفراز السائل الكيسي وجعل تلك السائل الكيسي المتبقية تفريغها من خلال الدورة الدموية. حتى وظائف الكلى يمكن أن تكون محمية بشكل فعال. العلاج في وقت سابق أن تعطى، يمكن أن يكون تأثير العلاج أفضل.
مما سبق نعلم جميعا أنه حتى المريض لا يمكن أن زرع الكلى لديهم أيضا فرصة للعيش بشكل أفضل اذا كان بامكانهم الحصول على معاملة الصينية في الوقت المناسب. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان المريض PKD يمكن اتخاذ الاحتياطات اللازمة في وقت مبكر لوقف نمو الخراجات، وقال انه أو انها قد تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كنت مثيرة للقلق بشأن معاملة PKD أو ترغب في تجنب زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق