احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الصينية يمكن أن تستخدم لعلاج PKD


وكما نعلم جميعا PKD هو نوع من أمراض الكلى الوراثية فمن الصعب أن يعامل، ولكن في أيامنا هذه، وهذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد من قبل أنواع معينة من العلاجات الصينية. ثم، ما هي العلاجات الصينية يمكن استخدامها لعلاج PKD؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
هذا العلاج هو مزيج من الطب الصيني التقليدي والمعدات الطبية المتطورة. من خلال وظائف وتعزيز الدورة الدموية، والحد من نشاط الخلايا المبطنة، وزيادة نفاذية جدار الأكياس وتغيير فرق الضغط الداخلي والخارجي للجدار الكيس، والسوائل الخراجات يمكن استيعابها وإزالتها من الجسم مع البول. العملية برمتها سوف لا يسبب أي ضرر آخر إلى الكلى. ما هو أكثر من ذلك، والخراجات الكلى أيضا يمكن أن تقلص بشكل طبيعي.
الوخز بالإبر
فإنه يمكن زيادة الدورة الدموية في الكلى من خلال تحفيز نقاط الوخز فعالة. الدورة الدموية ويمكن أن تتخذ بعيدا الوسيط التهابات، والقضاء على مجمع المناعي. لذلك، فإن الخلايا الكامنة التالفة يمكن استردادها. الى جانب ذلك، فإنه من المفيد لضبط مستوى عامل خلية التعبير، والاستجابات المناعية الالتهابية فائقة الإثارة، وحماية خلايا الكامنة الكلى، وهو أمر جيد لتقلص الخراجات في الكلى.
التبخير والعلاج تبخر
وظيفة العلاج هو توسيع الأوعية الدقيقة في الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل سدت الأوعية الدموية، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وشخصية مع الأجسام الزوال الأعشاب الطبية لاختراق الطب البخار في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال ". وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، والقضاء على المواد السامة في الدم.
كل هذه العلاجات ذكرنا أعلاه هي مفيدة لاستخدام PKD، لكنك تعلم المريض مختلف وحالة مرضية مختلفة، ولذلك ينبغي أن تأخذ العلاجات المختلفة. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك أو يريدون السيطرة على PKD جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق