احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الخراجات في الكلى


كيفية التعامل مع الخراجات الكلى على الكلى؟ وبالفعل، فقد تم طرح السؤال في كثير من الأحيان من قبل العديد من المرضى. أن يكون بصراحة، من شدة كيس الكلى لا علاقة لها موقعها، باستثناء نوع وحجم معين لا شيء. في العيادة، ومرة ​​واحدة الخراجات الكلى تكبير أكثر من 3cm، يجب إيلاء مزيد من الاهتمام لذلك.

الخراجات الكلى يعني أن هناك واحد على الأقل كيس مملوءة بسائل موجودة في الكلى وهو مرض شائع جدا. ومع ذلك، فإن معظم المرضى لا يعرفون وجود الخراجات 'حتى أنهم يعانون من أعراض أو القيام الاختبار البدني.

هناك نوعان من الكيسات الكلوية: بسيطة كيس الكلى والكيس الكلوي المعقدة. في الواقع، بغض النظر عن أي نوع الكيس الكلى، وأحيانا، وسوف تنمو كبيرة بما يكفي للتأثير على وظيفة الكلى أو يسبب الألم، وخصوصا عندما كنت يحدث ليكون aPKD المريض. قد تصبح ورما مصاب أو تنزف، مما تسبب الحمى والألم أو دم في البول (بيلة دموية). في هذه الحالة، يجب أن الكيس لفت الانتباه عاليا لديك.

كيفية التعامل مع الخراجات في الكلى؟

1. جراحة

الجراحة هي في الواقع مساعدات سريعة لإزالة كيس في وقت قصير. ومع ذلك، هناك أيضا العديد من العيوب. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يبحثون عن العلاجات البديلة.

2. الأدوية العشبية

في مستشفانا شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، إلا أننا نوصي العلاجات الطبيعية للمرضى. وقد ثبت أن الأدوية العشبية الصينية لها تأثيرات علاجية كبيرة في علاج الخراجات في الكلى.

3. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

بل هو علاج أكثر شعبية في الصين، لأنها يمكن أن تساعد على تقليص كيس الكلى بدون جراحة والأدوية عن طريق الفم. ويمكن أن يساعد الخراجات علاج من خلال ثلاثة جوانب: امتصاص السوائل الكيسي، ووقف نمو الكيس وتحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك أو تريد لعلاج الخراجات الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق