احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن PKD المريض ابطاء تطور PKD


مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو نوع من اضطراب التدريجي بشكل مزمن. في مرحلة مبكرة، والمرضى عادة ليس لديهم أي علامة أو عدم الراحة. ولكن من دون العلاج في الوقت المناسب، قد تقدمت الى الفشل الكلوي، ثم يكون المرضى لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى. ثم، كيف يمكن للمريض ابطاء تطور PKD؟

بعد آجال طويلة من تطور، قد يكون بعض الخراجات الكلى توسع في حجم كبير. في هذه الحالة، وهذه الخراجات الكلى توسيع محل يعمل أنسجة الكلى ويسبب بعض المشاكل مثل ارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، والتهابات المسالك البولية، وهلم جرا. ثم، فإن المريض يجب طلب المساعدة من غسيل الكلى أو زرع الكلى. لكنك تعلم الطريقة الوحيدة لتجنب لهم هو أن إبطاء تطور PKD.

كيف يمكن PKD المريض ابطاء تطور PKD؟

1. اتباع نظام غذائي العلمية:

بعض الأطعمة يمكن أن تساعد في إدارة المضاعفات PKD وابطاء نمو الخراجات الكلى، في حين أن بعض الأطعمة الأخرى قد يسبب مزيدا من تفاقم وتحفيز نمو الخراجات الكلى. ولذلك، ينبغي أن هؤلاء المرضى محاولة لوضع خطة وجبة الصحيحة بمساعدة اختصاصي تغذية ل.

2. السيطرة على الأعراض PKD والمضاعفات بنشاط:

عندما تضطهد الخراجات الكلى توسيع الأنسجة المحيطة بها، قد تظهر ارتفاع ضغط الدم، بروتينية والالتهابات. هذه المشاكل سوف يسبب المزيد من التدهور بسهولة، إذا غير المنضبط في الوقت المناسب.

3. تقليص الخراجات الكلى:

منذ الخراجات الكلى توسيع هي السبب الجذري لجميع مشاكل للمرضى PKD، يجب أن تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الخراجات الكلى في حجم صغير. بعض الأدوية الصينية مثل بذور لسان الحمل وجذمور النج العشب يمكن أن تساعد في تصريف السوائل الكيس وتعطيل الخلايا التي تفرز السائل.

4. إعادة هيكل الكلى:

إذا انخفاض وظيفة الكلى، قد تكون هناك حاجة إلى بعض العلاجات مثل العلاج بالخلايا الجذعية لزيادة مستوى وظائف الكلى وإعادة بناء هيكل الكلى.

الطرق المذكورة أعلاه هي مفيدة لابطاء تطور PKD، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عنها أو ترغب في تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق