احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي فوائد العلاج ضغط الساخن


حار ضغط العلاج باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، محبوب من قبل الناس أكثر وأكثر. ومع ذلك، ليس كل المرضى الذين يعرفون فوائده، لذلك اليوم سوف أشارك بعض المعلومات عن هذا العلاج، ويأمل تلك المعلومات يمكن أن تساعدك للتعرف عليها well.Before مما يتيح لك ذلك، أنا سوف ل expain لكم لماذا الناس الحصول على أمراض الكلى وماذا سيحدث عندما تلف الكلى.

لماذا الناس الحصول على مرض الكلى؟

الصفات 1. الفرد المادية.

2. ارتفاع ضغط الدم والسكري والالتهابات، الخ

3. عادات المعيشة غير الصحية.

4. ضعف المناعة.

5. السموم المتراكمة في الدم.

6. اليسار معاملة غير المعالجة وغير لائق من docotor.

ماذا سيحدث عندما تلف الكلى؟

الكليتين هما أجهزة على شكل حبة من جسمنا. بالإضافة إلى الحفاظ على المواد المفيدة والتغوط النفايات، فهي مسؤولة أيضا عن ضبط ضغط الدم، وإفراز الهرمونات اسمه EPO، وإنتاج البول وهلم جرا. عندما يصابون الكلى، فإنها لن تكون قادرة على العمل بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، والدم في البول، وبروتينية، وكثرة التبول في الليل، وما هي أكثر احتمالا أن تحدث.

ومع ذلك، لا يوجد علاج الغربية التي يمكن استخدامها لاستعادة الكلى المصابين. وهذه الأدوية يمكن أن مجرد تخفيف الأعراض المذكورة أعلاه إلى درجة معينة.

ما هي فوائد الساخن ضغط Thearpy؟

يتحدث ببساطة، يتم تطبيق الساخن ضغط العلاج على نقاط الوخز Shenshu خارجيا. وجوهر المصابان هو التخلص من السموم واستعادة تشي الأصلي.

وعلى المدى القصير، فإن الفوائد التالية يمكن أن يتحقق:

زيادة حجم البول. انخفاض البول في الليل؛ البول مصفر

الإنعاش المبكر الكلى. تحسين ركود الدم

لا تظهر أعراض التسمم في جميع أنحاء الجسم. لا طعم الأمونيا في الفم. زيادة الشهية. التعافي من اضطراب الكهارل، أي أعراض قصور القلب

ما هو أكثر من ذلك، فمن heloful لتحسين مستوى GFR وظائف الكلى. إذا كان المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يمكن الحصول على هذا العلاج في وقت سابق، أنها قد تحصل على التخلص من غسيل الكلى بنجاح.

إذا كنت مهتما في هوت ضغط Thearpy أو تريد أن تعرف ما إذا كان مرض الكلى يمكن علاجها بشكل جيد من قبل هذا العلاج أم لا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق