احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 4 الفشل الكلوي أن المعالجة عن طريق العلاج ضغط الساخن


كما يستخدم الساخن ضغط العلاج بشكل ناضج ويظهر آثار العلاج واضحة في علاج الفشل الكلوي، المزيد والمزيد من مرضى الكلى يأتي إلى الصين لتلقي هذا العلاج. ولكن نعرف أيضا، أمراض الكلى من الصعب علاجه، وخصوصا عندما تقدمت إلى مرحلة متقدمة stage.And 4 كما متقدمة من مرض في الكلى يمكن علاجه عن طريق العلاج ضغط الساخن؟
في المرحلة 4 الفشل الكلوي، يمكن أن الكلى ضعف العمل فقط بارتباك من تلقاء انفسهم. إذا غير المنضبط على نحو فعال، المرضى الذين لديهم للبدء في غسيل الكلى أو زرع الكلى تفعل في المستقبل القريب. ما هو أسوأ من ذلك، مستويات الكرياتينين، كعكة، وحمض اليوريك، هب، وما إلى ذلك، تفاقم بسرعة. ولكن الساخن علاج ضغط كعلاج فعال لأمراض الكلى أنه من المفيد للrealiving تلك الأعراض، لذلك، وتشكيل العلاج ضغط الساخن هو واحد نبأ عظيم بالنسبة للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي.
ما هو الأساس النظري لعلاج ضغط الساخن؟
في الواقع، هناك واحد نقاط الوخز المقابل على الجلد لكل جهاز والنظام، والجلد مليء المسام. لذلك، يمكن أن المكونات الفعالة في الأدوية العشبية تتخلل في الجسم من خلال مسام الجلد، ويسمى هذا الأسلوب تطبيق خارجي من الادوية العشبية. حار ضغط العلاج هو مجرد مثل خيار العلاج.
كيف يمكن الساخن ضغط العلاج علاج المرحلة الفشل 4 الكلى؟
أولا، سوف الأطباء اختيار صيغة علاج محدد على أساس حالة المرض المرضى. جميع الأدوية في تغيير الاستمارة العلاج من شخص لآخر.
ثم، وحطمت هذه الأدوية بدقة فائقة. ثم يتم وضع هذه الأدوية إلى كيسين وغارقة مع توغل. لذلك، يمكن للمكونات الأدوية تتخلل في الجسم بسهولة أكبر.
وأخيرا، وضعت هذه الحقيبتين على 'Shenshu نقاط الوخز، التي تقابل المرضى مرضى الكلى. لذلك، يمكن أن المكونات الفعالة في الأدوية تصل إلى الآفات في الكلى والعمل مباشرة. ثم، وظيفة الكلى تتحسن بشكل واضح وارتفاع مستوى الكرياتينين يقلل بشكل طبيعي. وهذا القول، مرحلة الفشل 4 الكلى يمكن علاجها بنجاح.
إذا كنت تريد أن تأخذ الساخن ضغط العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق