احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو حمام القدم العلاج مفيدة للتقلص الخراجات في مرض الكلى المتعدد الكيسات


حمام القدم هي واحدة العلاج بالطب الصيني التقليدي، وقد ثبت أن تكون فعالة في علاج أمراض الكلى. ثم، هل هو مفيد لتقلص الخراجات في أمراض الكلى المتعدد الكيسات؟
هو حمام القدم العلاج مفيدة للتقلص الخراجات؟
في الصين، يعتبر القدم لدينا قلبية ثانية. وعلى الرغم من قدم هو الجهاز الأكثر بكثير من القلب، وأنه يعطي أكبر عبء على القلب. الى جانب ذلك، هناك العديد من نقاط الوخز، منطقة التأمل والقنوات في بيلما. من خلال تحفيز نقاط الوخز هذه، يمكن أن يجد المرضى تحسنت حالتهم الصحية بشكل عام. من هذه النقطة، يمكننا أن نعرف مدى أهمية حمام القدم هو للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.
ما الأعشاب يمكن استخدامها في العلاج حمام القدم لتقليص الخراجات؟
بعد سنوات عديدة من البحث، وقد أثبتت سلسلة من الأعشاب لتكون فعالة على زيادة نفاذية جدران الكيسي، مما دفع استيعاب السائل كيس، وحماية أنسجة الكلى تعمل المتبقية.
beeltle الأرض، السوس sparganii، بذور لسان الحمل، النج العشب جذمور، وهلم جرا، كل هذه الأدوية يمكن أن تساعد على تحسين الدورة الدموية المرضى PKD 'ومطالبة استيعاب السائل الكيسي. طالما يتم تصريف المزيد والمزيد من السوائل كيس خارج الجسم عن طريق الكلى، ويمكن الخراجات الكلى تصبح أصغر وأصغر. ثم، والمرضى لا داعي للقلق حول كيسات الكلى المتعدد الكيسات الخاصة بهم.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن العلاج حمام القدم مفيد لتقلص الخراجات في أمراض الكلى المتعدد الكيسات، ومع ذلك، وهذا يتوقف فقط على العلاج حمام القدم لا يزال بعيدا عن أن تكون كافية لعلاج PKD. حتى المريض PKD إذا كنت ترغب في تقليص الخراجات الكلى على نحو فعال، يمكنك
ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق