احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض تحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى

ما هو العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟ في الواقع، إذا كان المريض يستطيع أن يجد علاجا فعالا لتحسين وظائف الكلى لبعض درجة أنها سوف تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
ما يمكن المريض القيام به لتحسين وظائف الكلى لهم؟
وكما نعلم جميعا أن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، وربما يستطيع أن يفعل شيئا لتحسين وظائف الكلى لكنها يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر، وبالتالي منع وظائف الكلى من الذهاب إلى أسفل. حتى المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ اتباع نظام غذائي مناسبا في حين أخذ العلاج.
ومع ذلك، تعتمد فقط على النظام الغذائي لا يمكن علاج هذا المرض، وذلك على المريض مرض الكلى يجب أن تجد العلاج المناسب وأعتبر في الوقت المناسب.
ما هو العلاج مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
وتستند الأعلى سبعة TCM علاج على الصينية التقليدية عشب الأدوية، وكل واحد منهم له سمات خاصة بهم في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تساعد المريض على تحسين وظائف الكلى إلى بعض درجات، وبالتالي مساعدتهم على تجنب غسيل الكلى.
الأعلى سبعة TCM علاج ذكرنا أعلاه يشير إلى هوت ضغط العلاج، العلاج حمام كامل، الكى العلاج، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، قدم الحمام العلاج، العلاج دورة والعلاج حقنة شرجية.
نظرا لمريض مختلف وظروف مختلفة وبالتالي فإن الطبيب سوف يرتب معاملة مختلفة للمريض أثناء العلاج.
إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك أو ترغب في تحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق