احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي من الإمارات العربية المتحدة حصلت مرضه التحكم


هنا أعرض حالة مريض آخر في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ لك، وقال انه هو 45 سنة من العمر من الذكور، من دولة الإمارات العربية المتحدة. قبل المجيء إلى هنا، انه تلقى غسيل الكلى لفترة من الوقت. نظرا لعدم وجود علاج فعال في مكان محلية، ذهب مرضه إلى سوءا يوما بعد يوم. لذلك، وقال انه جاء الى المستشفى برفقة شقيقه للحصول على مزيد من العلاج.
عند وصوله إلى المستشفى، وأعطيناه الفحص الأول، كان الكرياتينين له 1250، كعكة 18.9، لديها أيضا فقر الدم الأوسط (الهيموغلوبين 95 جم / لتر)، وأيضا بعض القيم الهامة جدا أنه لم يعرف في بلاده، وهذا هو، بيتا 2MG، CysC، HCY، الممارسات التجارية التقييدية الخ وهذه القيم هي vaules خاصة لمحاكمة تلف الكلى حالة مفصلة، ​​أكثر أهمية من الكرياتينين واليوريا. عادة لا يمكن ان يكون معروفا في المستشفيات العامة. هذه لا يمكن اختبارها في المستشفى مع الفحص المناعي خاص لدينا. في الفحص الأول، له هذه المستويات هي (2MG بيتا: 36.06، CysC 7.55، HCY15.54، الممارسات التجارية التقييدية: 127).
بعد أخذ العلاج 13 يوما، ونحن أعطاه الفحص الثاني، الكرياتينين له تخفيضها إلى 817، كعكة 9.3، بيتا 2MG خفضت إلى 25.54، CysC تخفيضها إلى 6.7، HCY ينخفض ​​إلى 12.41، الممارسات التجارية التقييدية تخفيضها إلى 129. يتم فحص جميع هذه القيم قبل غسيل الكلى. يمكنك مقارنة ورؤية تحسن حقيقي. تحسن الهيموجلوبين له إلى 117، يعني فقر الدم قد حصلت على تحسن كثيرا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول المعاملة التي لقيها في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أو ترغب في علاج الفشل الكلوي مع العلاج لدينا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق