احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حار ضغط العلاج يمكن استبدال غسيل الكلى لعلاج ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


وقد والدي يعاني من ارتفاع ضغط الدم لمدة 30 سنوات، ومؤخرا مستوى الكرياتينين له قد تصل إلى 7.9، والطبيب يريد أن يضعه تحت لغسيل الكلى. أريد أن أعرف هل هناك أي خيار آخر بالنسبة لنا؟ نحن حقا لا أريده أن يعاني كثيرا.
أن يكون بصراحة، يمكن أن يكون غسيل الكلى اختيار لوالدك، لكنها ليست الخيار الوحيد بالنسبة له. هنا نوصي الساخن العلاج ضغط عليه، والتي يمكن أن تساعده على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.
لماذا قلنا الساخن ضغط العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى؟
لأنه قد تم الدك يعاني من ارتفاع ضغط الدم لمدة 30 عاما والذي ربما يحتوي على الرصاص إلى الفشل الكلوي له، وستواصل يسبب مزيدا من الضرر لله وظائف الكلى. غسيل الكلى يمكن أن تبقي له البقاء على قيد الحياة لكنه ليس العلاج الدائم، لأنه كما غسيل الكلى مستمرة، وحجم بوله تصبح أقل وأقل وهذا يعني أن ما يتمتع به ظيفة الكلى الخاصة يسقط تدريجيا. ذلك الشيء الرئيسي هو حماية له وظيفة الكلى المتبقية وإصلاح له التالفة وظيفة الكلى في الوقت المناسب. إذا كان والدك يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، لا يزال هناك فرصة كبيرة لاستعادة وظيفته الكلى الخاصة. نأمل مخلصين في وسعه حجم هذه الفرصة الانتعاش.
كيف يمكن الساخن ضغط العلاج علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟
هي واردة هذا العلاج مع توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمصفوفة خارج الخلية المهينة. بعد اختراق الأدوية الفعالة في الآفات الكلى، فإنها يمكن أن وقف إطلاق العوامل الالتهابية وتوضيح المواد الضارة إلى الكلى. في هذه الطريقة، فإنه يمكن وقف وظائف الكلى إلى تدهور فورا وبشكل فعال.
إذا كنت مهتما في العلاج ضغط الساخن أو ترغب في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للكم.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق