احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حار ضغط علاج مفيد للمرضى وقد لا الاستجابة لغسيل الكلى


ومن المعروف أن غسيل الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر شيوعا لفشل الكلى، ولكن ليس كل المرضى هي مناسبة لهذا العلاج.
ما هو العلاج مفيد للمرضى الذين ليس لديهم الاستجابة لغسيل الكلى؟
كما المريض الذي لا يوجد لديه الاستجابة لعلاجنا يجب أن لا نفقد الأمل، لأن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للمريض مرض الكلى. هناك بعض العلاجات البديلة الأخرى مثل زراعة الكلى والطب الصيني يمكن أن تساعدك على الرجال يعيشون أفضل من دون غسيل الكلى.
وبالنسبة لمعظم المرضى هم على دراية زرع الكلى، وأنا لن أخوض في ذلك أكثر من اللازم هنا. أما بالنسبة للطب الصيني، وأود أن أعرض الساخن ضغط العلاج لكم، بل هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة. مع مساعدة من ذلك، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة يعيش مثل أي شخص عادي. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فإنها قد تفقد فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، لكنها لا تزال يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى.
ما هو هوت ضغط العلاج؟
حار ضغط العلاج هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
إذا كنت المريض الذي لا يوجد لديه الاستجابة لغسيل الكلى أو كنت مهتما في العلاج ضغط الساخنة، لا اضطراب، لا يزال لديك العديد من الخيارات الأخرى. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة فقط اتصل بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق