احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حار ضغط العلاج يمكن أن تقلل الكرياتينين 3.8 إلى المستوى العادي


ارتفاع مستوى الكرياتينين واحدة من الأعراض الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، هو مؤشر مهم من مرض في الكلى. بشكل عام، وبمجرد أن مستوى الكرياتينين يذهب عالية، وهذا يعني قد تعرضت للتلف الكلى في بعض الدرجات، حتى يتمكن الناس قلقون جدا الطرق للحد منه. وهوت ضغط العلاج كعلاج فعال لأمراض الكلى، ويمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى حد كبير.
الكرياتينين 3.8 في أمراض الكلى يعني ماذا؟
في العيادة، والكرياتينين 3.8 ينتمي إلى تنظيم 3 أمراض الكلى، والتي هي مرحلة حيوية من مرض في الكلى. مرة واحدة هذا المرض يقع في هذه المرحلة وهذا يعني تضررت كلاهم باعتدال. وهذه هي المرة لأخذ العلاج في الوقت الحالي، وإلا من فقدان السيطرة إرادة المرض وتقدم إلى المرحلة 4، حتى المرحلة 5 في مرحلة السريعة.
كيفية الحد من مستوى الكرياتينين من 3.8 إلى وضعها الطبيعي عن طريق العلاج ضغط الساخن؟
في الواقع، الكرياتينين 3.8 ليست عالية جدا، إذا كان المريض يستطيع أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب يتمكنوا من الحصول على فرصة لتقليص إعادته إلى وضعها الطبيعي. أما بالنسبة للعلاج السليم يجب أن تكون قادرة على حل الأسباب الكامنة وراء ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا هو لإصلاح الكلى التالفة.
العلاج ضغط الساخنة باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي أنه يمكن إصلاح الكلى التالفة التي كتبها المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه أيضا يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن المريض مع الكرياتينين 3.8 الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاج ضغط الساخن لدينا أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق