احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى الخيار الوحيد لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 860


هو غسيل الكلى الخيار الوحيد لالفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 860؟ في العيادة، والكرياتينين 860 هو أعلى بكثير من المستوى العادي للالكرياتينين، عادة، على المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين حتى انهم سوف يكون الموصى بها لاتخاذ غسيل الكلى. ومع ذلك، لعلاجنا واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه ليس الخيار الوحيد ولا الخيار الأفضل للمريض الفشل الكلوي.

ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لالفشل الكلوي، ويمكن ان يكون العلاج البديل من غسيل الكلى.

لماذا الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن تساعد في غسيل الكلى المريض تجنب؟

الدقيقة الطب الصيني ليس عشب بسيطة، ولكنها مزيج من العديد من الأعشاب. بعض المكونات الفعالة في هذه الأعشاب يمكن تنشيط الخلايا الذاتية الكلى المصابين ومساعدتهم على الحصول على تعافى بشكل فعال من خلال تعزيز القدرة على العلاجية الذاتية وتزويدها التغذية اللازمة. بهذه الطريقة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى المريض تدريجيا، وبالتالي مساعدتهم على العيش ونوعية الحياة من دون غسيل الكلى.

ومع ذلك، ليس كل المرضى هي مناسبة لهذا العلاج. وبالنسبة للمريض مختلف ديه حالة مرضية مختلفة، لذلك فإنها قد تحصل على الأثر العلاجي مختلفة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق