احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية حل مشكلة النوم لمرضى غسيل الكلى


كيفية حل مشكلة النوم للمريض غسيل الكلى؟ في الواقع، مشكلة النوم في غسيل الكلى قد تتعلق الجلد والحكة أو لأسباب أخرى، فقد تؤثر على حياة المريض بشكل كبير، لذلك ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.

لماذا غسيل الكلى المريض يجب أن نولي اهتماما كبيرا لمشكلة نومهم؟

النوم مشكلة تؤثر على 50-80٪ من المرضى على غسيل الكلى، فإنه يؤثر على نوعية الحياة بشكل كبير. وتشير أدلة متزايدة على أن اضطراب النوم له تأثير عميق على حد سواء على الفرد وعلى المستوى المجتمعي. هناك العديد من الأسباب يمكن أن تؤدي إلى اضطرابات النوم، مثل البيولوجية والاجتماعية، والعوامل النفسية. بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون لغسيل الكلى، وسوء نوعية النوم قد تؤثر على الأثر العلاجي أو تجعل المرض يذهب أسوأ.

هل من الممكن حل مشكلة النوم في غسيل الكلى؟

علاج مشكلة النوم في كثير من الأحيان هو تحدي. لا يوجد سوى عدد قليل من الدراسات التي تتناول على وجه التحديد إدارة هذا الاضطراب النوم لدى المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تحل هذه المشكلة، طالما يمكنك العثور على الأسباب الجذرية التي يمكن علاجه، على الأقل يمكن أن يكون أفضل من النوم.

كيفية حل مشكلة النوم للمريض غسيل الكلى؟

لمرضى غسيل الكلى هو أفضل وسيلة لحل مشكلة النوم هي لعلاج أمراض الكلى والتخفيف من مضاعفات ذلك. وهذا يعني يحتاج المرضى لإيجاد بعض الطرق لمساعدتهم على التخلص من غسيل الكلى أو تقلل من الأوقات منه. يمكن أن يكون الطب الجزئي الصيني Osmotherapy خيارا جيدا، عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى. مع هذا المرض على ما يرام، ومرات الغسيل الكلوي يمكن تخفيض.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق