احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الكلى يتقلص دون غسيل الكلى


كيفية علاج الكلى يتقلص دون غسيل الكلى؟ مايو الكلى تقلص يحدث في أي من الكلى، أو كليهما. بعض الناس يولد مع الكلى أصغر، ولكن وبفعل بعض من المرض. ولكن مهما لأن المرض ينتقل إلى مرحلة متقدمة، الطبيب سيوصي غسيل الكلى إلى المريض. كما تعلمون، وغسيل الكلى يجلب العديد من الآثار الجانبية، وبالتالي فإن المريض يريدون تجنب ذلك.
لماذا يحدث انكماش الكلى؟
وعلى المدى الطويل من مرض في الكلى يؤدي إلى تلف أنسجة الكلى، وخاصة الكبيبات، وبالتالي إحداث انكماش الكلى. لذلك عندما يحصل الناس على قصور الكلى، خصوصا الفشل الكلوي وأورميا، ومستوى الكرياتينين واليوريا والنيتروجين وزيادة، ثم الكلى سوف تتضرر خطير، مما يحفز الكلى يتقلص. إلى جانب الكلوي سل، تضيق الشريان الكلوي وخلل التنسج الكلوي الخلقي أيضا يمكن أن يسبب تقليص الكلوي.
كيفية علاج الكلى يتقلص دون غسيل الكلى؟
عندما حصلت على الناس الكلى يتقلص، يجب أن تتخذ إجراءات على الفور لمنع هذا المرض يذهب أسوأ. وكما نعلم جميعا بعد الكلى تقلص من الصعب عكس، ولكن مع مساعدة من العلاج المناسب، يمكن تحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الفعالة، هو علاج فريد من نوعه ofShijiazhuang مستشفى أمراض الكلى، مع مساعدة من ذلك، المزيد والمزيد من الناس لديهم العودة إلى الحياة الطبيعية.
ينبغي أن متوسط ​​الأحجام العادية الكلى يكون 10 ~ 12 سنتيمترا. 5 ~ 7 سم واسعة. 3 ~ 5 سم سميكة. حتى إذا الكلى الخاص بك هو أقل من المستوى الطبيعي، يجب أن تولي اهتماما لذلك، التي قد تشير إلى وتضررت الكليتين بطريقة أو بأخرى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الأسباب الشائعة وعلاج الكلى مناسب، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق