احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المريض تجنب زرع الكلى


يمكن أن ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية المريض تجنب زرع الكلى؟ أن يكون بصراحة، دون رقابة جيدة، فإن معظم المرضى يجب أن تأخذ عملية زرع الكلى. ولكن إذا كان المريض يستطيع منع هذا المرض يذهب إلى مرحلة متقدمة، وسوف تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون زرع الكلى.
لماذا معظم المرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية يجب أن تأخذ عملية زرع الكلى؟
ومن المعروف اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم وهو ناتج عن ارتفاع ضغط الدم. دون رقابة جيدة، فإن ارتفاع ضغط الدم يجعل المزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة، وبالتالي يحفز المزيد من الأعراض والمضاعفات. بعد مرض يذهب إلى مرحلة متقدمة، وسوف فقدان السيطرة، ثم المريض يجب أن تعتمد على غسيل الكلى أو زرع الكلى ليعيش حياة جيدة نسبيا.
كيفية تجنب زرع الكلى؟
إذا كان المريض يريد تجنب زرع الكلى وينبغي منع مرضهم يذهب إلى ما هو أسوأ، وهذا هو القول، طالما أنها يمكن أن تمنع المرض يذهب الى مرحلة متقدمة وسوف تحصل على فرصة لتجنب زرع الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من علاج فعال يمكن أن يساعد المريض السيطرة على المرض من خلال إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن المريض اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يعيش حياة كوالتيي دون زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في معالجتنا لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى أو ترغب في تجنب زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق