احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن استبدال غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي


ما هو العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي؟ وعلى الرغم من الغسيل الكلوي يمكن تخفيف تلك الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن الفشل الكلوي في وقت قصير، ولكنها ليست الخيار الأفضل للمريض مرض الكلى.
لماذا غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل للمريض الفشل الكلوي؟
ليس هناك شك في أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى على التخلص من ارتفاع الكرياتينين، ولكننا نعتقد غسيل الكلى ليست هي أفضل وسيلة. غسيل الكلى وزرع الكلى هم شيء في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى حريصون على تجنب. على الرغم من غسيل الكلى أمر لا بد منه في بعض الأحيان ولها تأثير واضح في تخفيف الأعراض، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها. كنت تعرف الكلى لديها العديد من الوظائف، بينما غسيل الكلى يمكن أن تحل محل فقط وظيفة الكلى في القضاء على السوائل الزائدة وبعض السموم. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى غير قادر على فعل أي شيء حيال تلف الكلى. فترات طويلة من غسيل الكلى يمكن أن تجعل من وظيفة الكلى وتبقي في الانخفاض.
ما هو العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي؟
وكما نعلم جميعا هي سبب كل هذه أعراض مرض الكلى بنسبة اضطراب الكلى، لذلك طالما أن العلاج يمكن إصلاح الكلى التالفة وتصحيح اضطرابات في الكلى، فإنه سيتم علاج أمراض الكلى من جذورها.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بمثابة مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، فإن له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى وتخفيف أعراض مرض الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة. وعلاوة على ذلك، هو أكثر طبيعية وآمنة للمريض مرض الكلى.
حتى إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذه استبدال علاج غسيل الكلى أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق