احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج المرحلة 3 الفشل الكلوي المريض لتجنب غسيل الكلى


تحت أكثر من حالة، ويصف الأطباء أدوية لتخفيف الأعراض في المرحلة 3، وبمجرد أن المرض يذهب إلى ما هو أسوأ، غسيل الكلى أو زرع الكلى ستكون في الطلب. ومع ذلك، كل منهم ليسوا أفضل خيار للمرضى. ثم، هل هناك أي علاج فعال للمرحلة 3 الفشل الكلوي المريض لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى؟
المرحلة 3 الفشل الكلوي هي مرحلة حيوية للمرضى، لأنه في هذه المرحلة كل الأعراض تبدأ في الظهور واحدا تلو الآخر، لذلك معظم المرضى أن تجد المرض في هذه المرحلة. ومع ذلك، في هذه المرحلة لم تلف الكلى تماما، هناك ما تبقى بعض الخلايا السليمة، وإذا كان المرضى يمكن أن تحمي هذه الخلايا من مزيد من الضرر أنها سوف تحصل على فرصة لمنع وظائف الكلى يذهب إلى الفشل، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى.
وهذا هو القول، طالما أن العلاج يمكن منع وظائف الكلى يذهب إلى الفشل، ويمكن أن يساعد المرحلة 3 الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد المرحلة 3 الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، فقد أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح الكلى التالفة إلى حد ما. لذلك إذا كان المريض يستطيع الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب، وأنها يمكن أن تمنع ظائف الكلى يذهب إلى الفشل والحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في معالجتنا للفشل الكلوي المرحلة 3 أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق